أخبار النجوم

محمد رمضان يحمل حيوانًا مهددًا بالانقراض داخل حمام سباحة

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة عبر حسابه على إنستغرام داخل حمام السباحة وهو يمسك بيده حيوانا صغيرا أبيض اللون من فصيلة النمور. اللافت بالموضوع أن هذا النمر ويدعى (النمر الأبيض) أو (نمر البنغال الأبيض) هو من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، وقد حُرّم صيده دولياً، ومُنعت التجارة فيه، واقتصر وجوده فقط على حدائق الحيوان، وضمن مقتنيات خاصة جداً. ومن الجدير بالذكر أن النمر الأبيض لا يتواجد إلا في شبه القارة الهندية، في الغابات الاستوائية، والمستنقعات والغابات الرطبة التي يتوافر بها الغطاء النباتي الكثيف، مما أثار حالة من السخط عن كيفية وجود هذا الحيوان في مصر التي لا تتوفر فيها البيئة

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة عبر حسابه على إنستغرام داخل حمام السباحة وهو يمسك بيده حيوانا صغيرا أبيض اللون من فصيلة النمور.

اللافت بالموضوع أن هذا النمر ويدعى (النمر الأبيض) أو (نمر البنغال الأبيض) هو من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، وقد حُرّم صيده دولياً، ومُنعت التجارة فيه، واقتصر وجوده فقط على حدائق الحيوان، وضمن مقتنيات خاصة جداً.

img

ومن الجدير بالذكر أن النمر الأبيض لا يتواجد إلا في شبه القارة الهندية، في الغابات الاستوائية، والمستنقعات والغابات الرطبة التي يتوافر بها الغطاء النباتي الكثيف، مما أثار حالة من السخط عن كيفية وجود هذا الحيوان في مصر التي لا تتوفر فيها البيئة المناسبة لمعيشة هذا الحيوان.

img

ومن المعروف عن الفنان محمد رمضان حبه للحيوانات، وخاصة المفترسة منها، ويدأب باستمرار على نشر صور وفيديوهات له مع الحيوانات، والظهور بين الحين والآخر مع أخطر وأشرس الحيوانات سواء في أغانيه أو أعماله الدرامية والسينمائية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وآخرها كان ظهوره خلال كواليس تصوير مسلسل (موسى)، الذى يستعد لعرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، وهو يحمل تمساحًا كبيرًا بمنتهى القوة ويسير به على ضفاف نهر النيل، مصحوبة بتعليق منه: "موسى.. ملحمة رمضان 2021".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقد تعرض رمضان في وقت سابق لموجة من السخرية بسبب ملابسه التي ظهر بها في فيديو نشره على إنستغرام من كواليس مسلسل "موسى" حيث ارتدى ملابس تشبه ما كان يرتديه الفنان نور الشريف في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى"، والذي تم تقديمه منذ ما يقرب من 25 عامًا، وأطلق الجمهور من باب السخرية لقب "موسى عبد الغفور البرعي" كناية عن تشابه ملابس الشخصيتين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً