أخبار النجوم

مبروك عطية وعمر كمال يقدمان أغاني دينية.. والأخير يرد على الانتقادات

تعرض مطرب المهرجانات المصري عمر كمال لانتقادات واسعة بعد نشره صورة مع الداعية الإسلامي المصري الدكتور مبروك عطية. وأوضح الداعية الإسلامي الشهير أن تعاونه مع عمر كمال سيكون من خلال أغانٍ دينية بلون المهرجانات، وليس برنامجا كما كُتب في المواقع الفنية، ومواقع التواصل الاجتماعي. وكشف الدكتور مبروك عطية أنه يحضر أغنيات دينية على طريقة أغاني المهرجانات مع عمر كمال، مشيراً إلى أن الأغاني التي سيقدمها مع مطرب المهرجانات ستحمل موضوعات ذات قيمة، ومن المفترض أن تعالج قضايا هادفة، منها أغنية بعنوان "ما تكرم اليتامى بالصلاة على النبي". وقال الدكتور مبروك عطية في تصريحات صحفية: "عمر كمال سمع مني المقطع وغناه

تعرض مطرب المهرجانات المصري عمر كمال لانتقادات واسعة بعد نشره صورة مع الداعية الإسلامي المصري الدكتور مبروك عطية.

وأوضح الداعية الإسلامي الشهير أن تعاونه مع عمر كمال سيكون من خلال أغانٍ دينية بلون المهرجانات، وليس برنامجا كما كُتب في المواقع الفنية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الدكتور مبروك عطية أنه يحضر أغنيات دينية على طريقة أغاني المهرجانات مع عمر كمال، مشيراً إلى أن الأغاني التي سيقدمها مع مطرب المهرجانات ستحمل موضوعات ذات قيمة، ومن المفترض أن تعالج قضايا هادفة، منها أغنية بعنوان "ما تكرم اليتامى بالصلاة على النبي".

img

وقال الدكتور مبروك عطية في تصريحات صحفية: "عمر كمال سمع مني المقطع وغناه وفرح جداً به، وقررنا نقدم أغاني دينية بهذه الطريقة التي تحمل رسائل هادفة".

ورد الفنان عمر كمال على ظهوره بصورة تجمعه بالدكتور مبروك عطية، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع كافر أو مرتد أو إنسان لا مؤاخدة وهيدنس الشيخ وكومنتات إزاي ده يتصور مع ده مع أني مش وحش للدرجة ديه زي".

واستكمل: "بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد أول ما أخش بحس إني إنسان منبوذ والناس بتبصلي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتاني اقف جمبه انت لأحسن ربنا ميتقبلشي منى صلاة، ومش بقول اني مقطع السجادة أنا زي أي إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس".

img

يشار إلى أن عمر كمال، سيظهر في حلقة مع الدكتور مبروك عطية في برنامجه الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل "كلام مبروك"، وعلق مطرب المهرجانات: "أتصورت صورة وأتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم".

img

اشتهر مبروك عطية بإثارة الجدل حوله بحثا عن "التريند"، حيث يظهر من حين لآخر عبر الشاشات من أجل إطلاق الفتاوى الغريبة والمثيرة للجدل، فذكر الدكتور مبروك عطية، أن طلاق الرجل لزوجته سليطة اللسان مستحب، كما أن حديث أبغض الحلال عند الله الطلاق حديث ليس بصحيح ولا يصح الاحتجاج به.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً