أخبار النجوم

محمد منير: لسه فاتح باب أمام الارتباط.. ويمكن أتزوج بكرة

كشف النجم المصري محمد منير الشهير بلقب "الكينغ" عن موقفه من الزواج والإنجاب، وذلك خلال ظهوره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "دي أم سي". وتطرق منير خلال حديثه إلى أبرز محطات مسيرته الفنية وذكرياته وأسرار حياته، ومن بينها حياته العاطفية، قائلا إنه ينتقل بين قلب وقلب، ويعيش حبا متنوعا ولا يعرف أن يعيش بدون حب مثل حب عائلته. وذكر منير أنه لم يتعمد الابتعاد عن الزواج أو الإنجاب، لكنه وجد الزمن يمر به وأصبح في الستينيات من عمره، مشيرا إلى إنه لم يغلق الباب أمام الزواج، وأنه يعيش قصص حب كل فترة ولا يغلق الباب.

كشف النجم المصري محمد منير الشهير بلقب "الكينغ" عن موقفه من الزواج والإنجاب، وذلك خلال ظهوره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "دي أم سي".

وتطرق منير خلال حديثه إلى أبرز محطات مسيرته الفنية وذكرياته وأسرار حياته، ومن بينها حياته العاطفية، قائلا إنه ينتقل بين قلب وقلب، ويعيش حبا متنوعا ولا يعرف أن يعيش بدون حب مثل حب عائلته.

وذكر منير أنه لم يتعمد الابتعاد عن الزواج أو الإنجاب، لكنه وجد الزمن يمر به وأصبح في الستينيات من عمره، مشيرا إلى إنه لم يغلق الباب أمام الزواج، وأنه يعيش قصص حب كل فترة ولا يغلق الباب.

وقال منير: "الحب موجود بتنقل من قلب لقلب، مقدرش أعيش من غير حب، بحب عائلتي وبحب كل الناس".

وأضاف: "لست متعمدا عدم الزواج أو الإنجاب، ولكن فوجئت ووجدت نفسي بعمر الـ60 عاما، وفاتح الباب مش بقول لا، وممكن أنني اتزوج بكرة أو بعده في أي وقت، وأنا ونصيبي، ويوجد حب كل يوم والتاني، بس ربنا يعطينا الصحة".

وكشف "الكينغ" عن بعض أسرار حياته الأسرية، قائلا إن والدته رحلت في الثمانينيات وكان يتمنى أن تراه وهو مطرب مشهور وناجح، وذكر موقفا في عزائها، حينما جلس بمفرده بعد انتهاء العزاء ووجد نفسه يغني، أدرك لحظتها أن والدته توفيت بالفعل، وأنه حتى في لحظاته الحزينة لا يسعفه سوى الغناء.

وكان قد تحدث منير في الأجزاء السابقة من برنامج "صاحبة السعادة" عن حالته الصحية وكشف عن خضوعه لعملية جراحية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد فترة من التكتم على حالته الصحية وتأكيد المقربين على مروره بفترة إرهاق فقط، إلا أن منير في تصريحاته أكد خضوعه لعملية جراحية ولكنه لم يكشف تفاصيلها، وطمأن الجمهور على حالته.

يذكر أن الفنان محمد منير انتهى من تسجيل أولى أغاني مسلسل "الاختيار 2"، المقرر عرضه في بداية شهر رمضان المقرر، وقال محمد منير في تصريحات خاصة إن الأغنية تحمل اسم الضالين للشاعر نصر الدين ناجي وألحان أحمد فرحات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً