أخبار النجوم

أصالة تختار "بنت السلطان" لتغني لها في رمضان

أصبحت أغاني مقدمات المسلسلات من أهم العوامل المؤثرة في نجاحها وانتشارها، لذا تسعى الجهات الإنتاجية للتعاقد مع أهم مطربي ومطربات الوطن العربي لغناء "تترات" المسلسلات، بل وأصبحت المنافسة في موسم رمضان لا تقتصر فقط على أبطال الأعمال الدرامية بل تتطرق أيضا لتصل إلى مطربي أغنيات التترات. وقررت النجمة السورية أصالة نصري التواجد في دراما رمضان هذا العام من خلال غناء مقدمة ونهاية مسلسل "بنت السلطان"؛ إذ انتهت مؤخرا من تسجيل الأغنية التي لحنها الملحن المصري محمد رحيم، وتحمست أصالة للأغنية بمجرد سماعها وعبرت عن إعجابها بها، كما أن كلمات الأغنية تتماشى بشكل كبير مع الأحداث التي يدور حولها المسلسل وتعبر

أصبحت أغاني مقدمات المسلسلات من أهم العوامل المؤثرة في نجاحها وانتشارها، لذا تسعى الجهات الإنتاجية للتعاقد مع أهم مطربي ومطربات الوطن العربي لغناء "تترات" المسلسلات، بل وأصبحت المنافسة في موسم رمضان لا تقتصر فقط على أبطال الأعمال الدرامية بل تتطرق أيضا لتصل إلى مطربي أغنيات التترات.

وقررت النجمة السورية أصالة نصري التواجد في دراما رمضان هذا العام من خلال غناء مقدمة ونهاية مسلسل "بنت السلطان"؛ إذ انتهت مؤخرا من تسجيل الأغنية التي لحنها الملحن المصري محمد رحيم، وتحمست أصالة للأغنية بمجرد سماعها وعبرت عن إعجابها بها، كما أن كلمات الأغنية تتماشى بشكل كبير مع الأحداث التي يدور حولها المسلسل وتعبر عنه بشكل كبير.

ومسلسل "بنت السلطان" بطولة النجمة المصرية روجينا، ويشاركها كل من باسم سمرة، وسوسن بدر، وندى موسى، وأحمد مجدي، ومحمود حجازي، وأحمد بدير، ومحمد مهران، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي حول العلاقات العاطفية بكل أشكالها، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال روجينا الدرامية مسلسل "أسود فاتح" بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وناتاشا شوفاني، وشريف سلامة، وصبري فواز، وفراس سعيد، ومن تأليف شريف يسري وإخراج كريم العدل.

وشاركت روجينا في دراما رمضان الماضي بمسلسل "البرنس" بطولة النجم المصري محمد رمضان، وأحمد زاهر، ونور، وإدوارد، وعلاء زينهم، ورحاب الجمل، ومحمد مهران، وأحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أصالة نصري تتر مسلسل؛ إذ إنها قدمت من قبل سبعة تترات كان أبرزها أغنية مسلسل "السيدة الأولى" والتي تحمل عنوان "حبة ظروف"، وحققت نجاحا ضخما في توقيت عرض العمل بعام 2014، وكان من بطولة غادة عبد الرازق، وممدوح عبد العليم، وعبير صبري، وأنوشكا، وسيد رجب، وتأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد وإخراج محمد بكير.

كما حققت نجاحا كبيرا أيضا من خلال أغنية "الحب" التي وضعت على مقدمة مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عرض برمضان عام 2017، وهو من بطولة ميرفت أمين، وريهام عبد الغفور، ومحمد ممدوح، ومن إخراج محمد شاكر خضير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً