أخبار النجوم

ماريتا الحلاني: هذا ما اكتشفته في قصي خولي ونادين نجيم..وما بخاف من شي

  أبدت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، انزعاجها من العناوين التي توضع من قت لآخر عن عيشها قصة حب مع ممثل معين، بهدف الترويج للعمل والتشويق لشخصيتها الجديدة، وجذب القارئ للإطلاع على محتوى الخبر. ولفتت ماريتا الحلاني إلى أنها تجسد شخصية "سعاد" في مسلسل "2020"، تلك الفتاة التي تواجه بعض الظلم في حياتها الخاصة كما في العمل، مشيرة إلى أن الجمهور سيتعاطف معها، خاصة أنها تعيش علاقة حب. ورفضت ماريتا الحلاني البوح، إن كانت ستعيش قصة حب مع الممثل السوري قصي خولي، تاركة للجمهور الاستنتاج من خلال متابعة مجريات القصة التي أبدت فرحتها بالمشاركة فيها، بخاصة أنها تجربتها التمثيلية الأولى. وعلى

 

أبدت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، انزعاجها من العناوين التي توضع من قت لآخر عن عيشها قصة حب مع ممثل معين، بهدف الترويج للعمل والتشويق لشخصيتها الجديدة، وجذب القارئ للإطلاع على محتوى الخبر.

ولفتت ماريتا الحلاني إلى أنها تجسد شخصية "سعاد" في مسلسل "2020"، تلك الفتاة التي تواجه بعض الظلم في حياتها الخاصة كما في العمل، مشيرة إلى أن الجمهور سيتعاطف معها، خاصة أنها تعيش علاقة حب.

ورفضت ماريتا الحلاني البوح، إن كانت ستعيش قصة حب مع الممثل السوري قصي خولي، تاركة للجمهور الاستنتاج من خلال متابعة مجريات القصة التي أبدت فرحتها بالمشاركة فيها، بخاصة أنها تجربتها التمثيلية الأولى.

وعلى جانب آخر، تشارك ماريتا في بطولة مسلسل "الحي الشعبي"، الذي تنتجه شركة "مروى غروب" لصاحبها مروان حداد، وسيعرض -أيضًا- في موسم رمضان 2021، وتؤدي فيه شخصية "سيرينا"، وهي فتاة جميلة تعيش في حي شعبي، كما أنها ستؤدي شارة المسلسل الذي كتبه ولحنه والدها النجم عاصي الحلاني .

وفي وقتٍ سابق كانت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، قد حرصت على توجيه رسالة مميزة لوالدتها بمناسبة عيد الأم، مؤكدة على الحب الكبير الذي تكنه لها، بخاصة أنها دوما إلى جانبها تقدم لها الدعم الكامل.

كما أشارت ماريتا الحلاني، إلى أنها في بعض الأحيان كانت تختلف معها في وجهات النظر، إلا أنها اكتشفت مع مرور الأيام، أنها كانت تريد مصلحتها وكانت محقة في كل نصيحة تسديها لها، سواء في الأمور المتعلقة بعملها، أو حتى حياتها الخاصة.

وتطرقت إلى طفولتها، مؤكدة أنها لطالما كانت هادئة في تصرفاتها، مستطردة بالقول: "الوليد كان يعذبها ويعمل فينا مقالب، وأنا ما كنت عذبها أبدا".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ماريتا الحلاني، خلال تواجدها في كواليس تصوير مسلسلها الجديد "الحي الشعبي" الذي هو من كتابة الممثلة فيفيان انطونيوس، وبطولة كل من: الاعلامي محمد قيس، جيهان خماس، جو صادر، أنور نور، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً