أخبار النجوم

نوال الزغبي تنفعل على متابع علّق على إيمانها

تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، للسخرية من قبلِ أحد متابعيها عبر تويتر، وذلك بعدما قامت بنشر تغريدة قالت فيها: "أنا لا شيء بدون الله". ويبدو أن هذه التغريدة، دفعت أحدهم للتعليق ساخرًا: "مالهم الفنانين كلهم قالبين داعية؟"، في إشارة منه إلى أن التغريدات التي تشدد على الإيمان، قد كثرت في الفترة الأخيرة.هذا الأمر أزعج الفنانة اللبنانية، لترد على ذلك الشخص بأكثر من تغريدة، حيث قالت في الأولى موجهة كلامها له: ""بصراحة قتلتني بهضامتك، أهضم اخواتك"، وعادت بتغريدة منفصلة وجهتها للجميع قالت فيها: "ما بسمح لأي حدا يستهزىء بالتويت اللي بكتبها عن الله". ويبدو أن التغريدة الأخيرة، جعلت شريحة من الجمهور

تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، للسخرية من قبلِ أحد متابعيها عبر تويتر، وذلك بعدما قامت بنشر تغريدة قالت فيها: "أنا لا شيء بدون الله".

ويبدو أن هذه التغريدة، دفعت أحدهم للتعليق ساخرًا: "مالهم الفنانين كلهم قالبين داعية؟"، في إشارة منه إلى أن التغريدات التي تشدد على الإيمان، قد كثرت في الفترة الأخيرة.

هذا الأمر أزعج الفنانة اللبنانية، لترد على ذلك الشخص بأكثر من تغريدة، حيث قالت في الأولى موجهة كلامها له: ""بصراحة قتلتني بهضامتك، أهضم اخواتك"، وعادت بتغريدة منفصلة وجهتها للجميع قالت فيها: "ما بسمح لأي حدا يستهزىء بالتويت اللي بكتبها عن الله".

img

ويبدو أن التغريدة الأخيرة، جعلت شريحة من الجمهور يؤيدون الفنانة اللبنانية في ما قالته، حيث جاءت أغلب التعليقات لتؤكد أن البعض بحاجة لإعادة نظر في أخلاقه، فيما رأى بعض المعلقين أن لا حاجة لإعلان الإيمان في التغريدات، حيث كتب أحدهم قائلًا: "طيب لشو التويت عن الله و القديسين؟ طلعوا من هالعادات. خلّوهن بقلوبكم مش بتويتكن! اكتبوا حكم، مقولة، ابعدوا عن الله و الدين".

img

وعلى صعيد آخر، كان أحد متابعي النجمة اللبنانية قد طرح عليها سؤالًا، حول ما إذا كانت ستقدم تترًا غنائيًا في الموسم الدرامي الرمضاني 2021 القادم؟، بعدما سبق وأن قدمت تتراتٍ مختلفة، قائلًا: "نوال في تتر مسلسل هالسنة ولا رح ننحرم"، لترد عليه نوال بشكل طريف قائلة: "رح ننحرم"، في إشارة منها لنفي تقديمها أي أغنية لأي عمل مقبل.

img

هذا وكانت النجمة اللبنانية قد شاركت صورة والدتها لأول مرة، بمناسبة عيد الأم، لتعبّر لها عن شكرها وامتنانها لها، وهو الأمر الذي جعل الجمهور ينقسم بين من رأى أن نوال تشبه والدتها، وبين من رأى أن الشبه بينهما ضعيف.

يُذكر أن النجمة اللبنانية، كشفت عن أنها كانت تعاني من عقدة رافقتها خلال مرحلة معينة من حياتها؛ إذ كانت ترى نفسها في صغرها فتاة "غير جميلة"، وكانت تستغرب عندما يتغنى أحد بجمالها، واستمرت معها هذه العقدة إلى أن بلغت مرحلة النضوج، واقتنعت أنها بالفعل امرأة جميلة، بحسب تصريحها، في برنامج "بصراحة مع" الذي يقدمه الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، مؤكدة على أن "حلاوة الروح مهمة جدًا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً