أخبار النجوم

هاني شاكر: السوشال ميديا ضخمت تصريحات وليد توفيق.. ولا خلاف بيننا

وضح الفنان المصري هاني شاكر، حقيقة الجدل الذي أثير على السوشال ميديا، بوجود خلاف بينه وبين الفنان اللبناني وليد توفيق، بسبب إصدار وليد أغنية "بقالي كتير" بعد فترة قصيرة من أغنية "كيف بتنسى؟"، التي لم تأخذ حقها كما قال وليد توفيق. وقال الفنان هاني شاكر، في لقاء مع برنامج "ترندنغ" إن وليد توفيق حرص على الاتصال به عبر الهاتف ليوضح له مقصده من كلامه الذي انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هاني رد عليه على الفور قائلا: "يا حبيبي يا وليد ولا يهمك، حتى لو قولت ملحوظة من قلبك عارف أنا إنت قولت كده ليه، وعارف إنت بتحب وبتحترم

وضح الفنان المصري هاني شاكر، حقيقة الجدل الذي أثير على السوشال ميديا، بوجود خلاف بينه وبين الفنان اللبناني وليد توفيق، بسبب إصدار وليد أغنية "بقالي كتير" بعد فترة قصيرة من أغنية "كيف بتنسى؟"، التي لم تأخذ حقها كما قال وليد توفيق.

وقال الفنان هاني شاكر، في لقاء مع برنامج "ترندنغ" إن وليد توفيق حرص على الاتصال به عبر الهاتف ليوضح له مقصده من كلامه الذي انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هاني رد عليه على الفور قائلا: "يا حبيبي يا وليد ولا يهمك، حتى لو قولت ملحوظة من قلبك عارف أنا إنت قولت كده ليه، وعارف إنت بتحب وبتحترم هاني قد إيه".

وتابع هاني شاكر: "من المعروف للجميع أن وسائل التواصل الاجتماعي تعمل دائما على تضخيم المواضيع العادية وتحويلها من مواضيع بسيطة إلى مواضيع معقدة".

مؤكدًا على أن الموضوع أبسط مما يظن المتابعون، وأنه تفهم وجهة نظر الفنان وليد، إذ يعمل الفنانان على مفاجأة الناس بعمل قريب أيضًا".

وأوضح شاكر، أنه سجل الأغنية العام الماضي في شهر آذار، ولكن لظروف إنتاجية لا دخل له فيها تم تأجيل صدورها حتى تزامن مع صدور أغنية "بقالي كتير" التي شاركته فيها كارول سماحة الغناء، ولم يتحكم في مواعيد طرح الأغاني فهي تعود للشركة المنتجة".

وكان الفنان وليد توفيق، قد أطل بفيديو عبر حساباته الرسمية على السوشال ميديا، وصرح خلاله أن هاني شاكر فنان كبير وصديق عزيز وغالٍ، وأنه لا خلاف بينهما، موضحًا أن أحد البرامج التلفزيونية سألته عن أغنيته التي لحنها للاستاذ هاني "كيف بتنسى؟" عن نجاحها وقال: "إن الأغنية نجحت والجمهور حبها أوي، ولكن كنت أتمنى ان يعطيها وقتًا أكثر في الانتشار، لكي يستمع لها الجمهور أكثر وتأخذ حقها في الانتشار".

من الجدير بالذكر، أن أغنية " كيف بتنسى؟" حملت سابقًا اسم "مجروح" وهي من ألحان الفنان وليد توفيق، كلمات نادين الأسعد، توزيع باسم منير، إخراج هنا حافظ، وتم الإعداد لها منذ فترة طويلة، وطُرحت مع الأيام الأولى للعام 2021، وكان الفنان وليد توفيق قد نشر سابقًا عدة مقاطع فيديو من البروفات التحضيرية، وأجواء التسجيل النهائي للأغنية في استديو الرسالة مع المهندس أحمد جودة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً