أخبار النجوم

صبا مبارك: هكذا أفسّر معنى الحب.. وهذا الشخص ما عاش ولا نزل على الأرض

ردّت الفنانة الأردنية صبا مبارك على مجموعة أسئلة طرحها عليها جمهورها، بعدما طلبت منهم أن يسألوها عن الحياة أو الحب أو المفاهيم الخاطئة في المجتمع، وذلك من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. وسألها أحد المتابعين عن معنى الحب بالنسبة لها، فقالت صبا إن: "الحب انك ما تكون أعمى"، وتابعت أن يحب الشخص عيوب الآخر قبل أشيائه الجميلة، وعندما يعجب بكل هذا فهو وقع في الحب الحقيقي على حد قولها. مؤكدة أنه غالباً الحب يفوز في علاقات الزواج ولكن بعيداً عن الحب الموجود في القصص والأغاني. كما وصفت الحياة "بالآن"، والصداقة عندما تجد شخصا "في نص السكة"

ردّت الفنانة الأردنية صبا مبارك على مجموعة أسئلة طرحها عليها جمهورها، بعدما طلبت منهم أن يسألوها عن الحياة أو الحب أو المفاهيم الخاطئة في المجتمع، وذلك من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وسألها أحد المتابعين عن معنى الحب بالنسبة لها، فقالت صبا إن: "الحب انك ما تكون أعمى"، وتابعت أن يحب الشخص عيوب الآخر قبل أشيائه الجميلة، وعندما يعجب بكل هذا فهو وقع في الحب الحقيقي على حد قولها. مؤكدة أنه غالباً الحب يفوز في علاقات الزواج ولكن بعيداً عن الحب الموجود في القصص والأغاني.

كما وصفت الحياة "بالآن"، والصداقة عندما تجد شخصا "في نص السكة" على حد تعبيرها.

وعن رأيها بموضوع حقوق المرأة، أجابت "في اشياء كتير الهن الحق فيها وفي بعض الأشياء البسيطة اللي صارت نمطية ومملة بصراحة".

أما حول موضوع أن الإنسان يخطئ لكي يتعلم، أكدت صبا أن الصح غير موجود بدون الخطأ، ولكن الأهم هي الدروس المستفادة، وقالت: "اللي ما بيغلط معناتو ما عاش ولا نزل عالأرض".

كما كشفت صبا مبارك من خلال أجوبتها حول ما إذا كانت قد تعرضت للكثير من الحب والجرح في حياتها بقولها: "اوف اكيد".

وتمنت أن يعامل الناس بعضهم مثل ما يحبون من الآخرين أن يعاملوهم.

وعلى الصعيد المهني، يذكر أن آخر ظهور للفنانة صبا مبارك على الشاشة الصغيرة كان من خلال مسلسل "نمرة اتنين"، والذي عُرض العام الفائت، وذلك من خلال حكاية "الناحية التانية"، التي جسدت فيها صبا دور فتاة عاشقة، تظهر في حياة شخص متزوج جسد دوره الفنان عمرو يوسف بشخصية "رجب"، لتقلبها رأساً على عقب وتظهر تعقيدات وتبعات ذلك فيما بعد.

وحاليا شاركت صبا في المسلسل التاريخي "الملك" والمتوقع عرضه في موسم رمضان 2021، وهو مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، مع إضافات عديدة على أحداث العمل ويشارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك كوكبة من النجوم منهم عمرو يوسف، وبذلك تكون قد جددت ثنائيتها معه، كذلك الممثل ماجد المصري، ومحمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، وأمير صلاح، وغيرهم الكثير من الفنانين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً