أخبار النجوم

كاظم الساهر يتوج بلقب "نمبر وان" بدلا من محمد رمضان

أصبح المغني العراقي كاظم الساهر، أول نجم عربي يصل إلى المرتبة الأولى في موقع "فيسبوك" بعد أن ارتفع عدد متابعيه لأكثر من 12 مليون شخص في العالم العربي. ووضع "فيسبوك" ملاحظة تظهر عند البحث عن صفحة النجم العراقي، كاظم الساهر، في الموقع عبارة (The no.1 Arabic legend)، والتي تعني باللغة العربية "المرتبة الأولى (نمبر وان)- الأسطورة العربية". وبذلك يكون النجم العراقي قد انتزع لقب (نمبر وان) من الفنان المصري محمد رمضان، وبحسب التطبيق يعتبر كاظم الساهر الملقب بـ"القيصر"، الأكثر متابعة في العالم العربي على "فيسبوك". وكان الساهر قد شارك مقطع فيديو على "فيسبوك" بمناسبة عيد الأم، مع أدائه للأغنية الشهيرة

أصبح المغني العراقي كاظم الساهر، أول نجم عربي يصل إلى المرتبة الأولى في موقع "فيسبوك" بعد أن ارتفع عدد متابعيه لأكثر من 12 مليون شخص في العالم العربي.

ووضع "فيسبوك" ملاحظة تظهر عند البحث عن صفحة النجم العراقي، كاظم الساهر، في الموقع عبارة (The no.1 Arabic legend)، والتي تعني باللغة العربية "المرتبة الأولى (نمبر وان)- الأسطورة العربية".

img

وبذلك يكون النجم العراقي قد انتزع لقب (نمبر وان) من الفنان المصري محمد رمضان، وبحسب التطبيق يعتبر كاظم الساهر الملقب بـ"القيصر"، الأكثر متابعة في العالم العربي على "فيسبوك".

وكان الساهر قد شارك مقطع فيديو على "فيسبوك" بمناسبة عيد الأم، مع أدائه للأغنية الشهيرة "ست الحبايب" (زمان سهرت وتعبت وشلت من العمر ليالي... يارب يخليك يا أمي.. يا ست الحبايب).

كما نشر ابن شقيقته بدر السامرائي عبر صفحته على "إنستغرام" صورة لجدته "والدة الساهر"، وروى بعض التفاصيل عنها بعد مرور 12 عاماً على وفاتها في القاهرة، حيث علق على صورتها: "في مثل هذه الليلة جدتي ودعتُ وجهك المشرق. لن أنسى رحلتنا الأخيرة من مصر إلى بغداد. كنا أنا وأنتِ فقط. أسوأ ما في رحلتنا أنني رافقتك لأواريكِ الثرى. لن أنسى كل تفاصيل تلك الرحلة جدتي. وثقتُ كل تفاصيلها. ولن أنسى قلبي الذي تركته معك. رحمك الله وأسكنك جنة عرضها السموات والأرض وأدخلكِ في رحمته".

img

ويشتهر كاظم الساهر بنهجه الغنائي المميز، خصوصا عند أداء الأغاني باللهجة العراقية، أو من خلال أداء بعض الأغاني باللغة العربية الفصحى، مثل "أنا وليلى" و"زيديني عشقا" وغيرها الكثير.

ويعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين. له ألقاب عديدة أهمها "سفير الأغنية العراقية" و"قيصر الأغنية العربية" الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

تزوج كاظم الساهر أول مرة حين كان عمره 19 عامًا وانتهى الزواج بالطلاق. يقول عن هذه التجربة:"ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، تزوجت وعمري 19 عامًا، وكانت هي بنفس السن تقريبًا، لم نكن ناضجَين".

وعن سبب عدم زواجه مرة ثانية قال: "لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة لحد الزواج".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً