أخبار النجوم

كندة علوش: فاتحة حضانة لبنتي.. وعلمت عمرو يوسف يحبني زي ما أنا

أطلت الفنانة كندا علوش على متابعيها من خلال لقاء لها ببرنامج "MBC Trending" الذي تحدثت فيه عن آخر أعمالها في حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”، مبينة أن ما أعجبها في العمل هو أن عدد الحلقات قليل، وبالتالي لن تغيب عن منزلها وابنتها لوقت طويل. وتابعت “علوش” متحدثة عن عملها الدرامي الأخير بأن المشاهد يحصل على وجبة درامية مكثفة، مضيفة أنها 10 حلقات مكثفة مثل مشاهدة فيلم طويل. وفي سياق آخر، قالت علوش إنها أطلقت مبادرة اسمها “ديوان كندا” هي ومكتبة ديوان لتشجيع الناس على القراءة. وعن ابنتها حياة، ذكرت أنها علمتها القراءة وأصبحت تحبها، قائلة: “أنا فاتحة لها

أطلت الفنانة كندا علوش على متابعيها من خلال لقاء لها ببرنامج "MBC Trending" الذي تحدثت فيه عن آخر أعمالها في حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”، مبينة أن ما أعجبها في العمل هو أن عدد الحلقات قليل، وبالتالي لن تغيب عن منزلها وابنتها لوقت طويل.

وتابعت “علوش” متحدثة عن عملها الدرامي الأخير بأن المشاهد يحصل على وجبة درامية مكثفة، مضيفة أنها 10 حلقات مكثفة مثل مشاهدة فيلم طويل.

وفي سياق آخر، قالت علوش إنها أطلقت مبادرة اسمها “ديوان كندا” هي ومكتبة ديوان لتشجيع الناس على القراءة.

وعن ابنتها حياة، ذكرت أنها علمتها القراءة وأصبحت تحبها، قائلة: “أنا فاتحة لها حضانة في البيت، وحبيت إني أحببها في القراءة”.

img

وقالت كندا إنها تتحدث معها كثيرا؛ لأن هذا ينمي وعي الأطفال، مضيفة أنها شخص لا يعرف كيف يعطي وقتا كبيرا للاهتمام بنفسه، لافتة إلى أنها ليست من المهووسين بالاهتمام بالشكل والملابس، فيما أن ذوق زوجها في الملابس جميل، والألوان التي يحبها تشبه الألوان التي تحبها، لكنها طلبت منه مؤخرا شراء قمصان أقصر مراعاة لها، وفي البداية كان هذا الأمر يضايقه، لكنه فقد الأمل، وأكملت ضاحكة: "علمت عمرو يحبني زي ما أنا".

ويقوم عمرو يوسف حاليا بتحضيرات مكثفة لدوره في مسلسل "الملك"، الذي يعرض في الموسم الرمضاني 2021، وعن ذلك قالت كندة علوش: "أحترم كثيرا المجهود الذي يبذله وأفتخر به، هو يعشق عمله ويتفانى فيه."

وكانت كندا قد أعربت عن فرحها وامتنانها لزملائها فريق عمل "ضي القمر"، موجهة رسالة شكر وتقدير لجهودهم ورحابة صدرهم، وأنها لم تتوقع نجاح حكاية “ضي القمر” بهذا الشكل، موضحة أنها لا تتوقع نجاح أي عمل تقوم به، نظرا لقسوتها المعتادة في الحكم على نفسها.

ولكن سبق لها وأن أعربت عن ندمها خلال تصوير "ضي القمر" لأنها لم تكن معتادة أن تترك ابنتها حياة بعيدة عنها، ولكن ما يجعلها تتحمل وتصبر على ذلك هو رغبتها في جعل ابنتها "حياة" فخورة بها عندما تكبر.

من الجدير بالذكر أن حكاية “ضي القمر” من إخراج أحمد حسن، وبطولة كندة علوش ومحمد علاء، ومحمد شاهين وأحمد عبد الله محمود، وزينب غريب، وشريف خير الله، وياسمين موافي، وإنتاج سينرجي- تامر مرسي- بشراكة مع شركة “أروما”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً