أخبار النجوم

هاني العمري يعلق على خلافه مع روتانا.. وسبب اختفائه

كشف الفنان اللبناني هاني العمري عن اسمه الحقيقي الموجود في الأوراق الرسمية وهو "دانييل جورج مغامس"، كما أن "داني" هو اسمه في المنزل بين عائلته وأصدقائه المقربين، بينما "هاني العمري" هو اسمه في الوسط الفني. وأوضح العمري في لقاء ضمن برنامج "بدون كلفة" على تلفزيون "لنا "، أنه كان غائبا عن الساحة الفنية في الفترة الماضية بسبب ظروف عائلية صعبة جدا على حد تعبيره، مضيفا أنه ابتعد لأنه كان بحاجة إلى استراحة لكنه ومنذ خمس سنوات عاد بقوة مع أغان مميزة. كما أشار العمري إلى أنه كان وما يزال على خلاف مع شركة "روتانا" للإنتاج الموسيقي وأنه لم يتعاقد معهم

كشف الفنان اللبناني هاني العمري عن اسمه الحقيقي الموجود في الأوراق الرسمية وهو "دانييل جورج مغامس"، كما أن "داني" هو اسمه في المنزل بين عائلته وأصدقائه المقربين، بينما "هاني العمري" هو اسمه في الوسط الفني.

وأوضح العمري في لقاء ضمن برنامج "بدون كلفة" على تلفزيون "لنا "، أنه كان غائبا عن الساحة الفنية في الفترة الماضية بسبب ظروف عائلية صعبة جدا على حد تعبيره، مضيفا أنه ابتعد لأنه كان بحاجة إلى استراحة لكنه ومنذ خمس سنوات عاد بقوة مع أغان مميزة.

كما أشار العمري إلى أنه كان وما يزال على خلاف مع شركة "روتانا" للإنتاج الموسيقي وأنه لم يتعاقد معهم أبدا، لافتا إلى أنه لا يقبل أن يكون مجرّد رقم يوضع على الرفّ، مؤكدا أنه كان يواجه ألبوم "روتانا" بأغنية سنغل واحدة، كما أن شركة الإنتاج التي تعاقد معها هي بمثابة عائلة بالنسبة إليه.

وفي الحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي، بيّن العمري أنه لا يهتم حاليا بالسوشال ميديا والمنصات الإلكترونية أكثر من قبل، مبينا أن فارس الحداد هو من يساعده على التعامل مع تلك المواقع، وذلك كون الفنان بحاجة للتركيز عليها، فهي تحتاج إلى متابعة دائمة، بالإضافة إلى أنها تؤثر على حياتنا وخاصة في ظل هذه الظروف، لافتا إلى أن رقم المتابعين على السوشال ميديا يكون له تأثير مباشر، ولسوء الحظ أحيانا يتم تقييم نجاح الفنان من خلال تلك الأرقام.

كما أعرب العمري عن سعادته العميقة باجتماعه مع الموسيقي إلياس الرحباني في حفلاته الأخيرة، والتي كانت في كازينو لبنان وعدة أماكن أخرى، مبينا أنها كانت حفلات ناجحة ورائعة، كما أنه قام بالغناء له خلال الحفلات، لافتا إلى أن ذلك كان وساما حقيقيا بالنسبة له، وسيرافقه طوال حياته سعادة وفرح إلياس بأدائه لأغانيه الخاصة.

ولفت العمري إلى وجود عدد كبير من الأغنيات التي تمنى لو كانت له وقام بغنائها مثل أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" للفنان اللبناني وائل كفوري، وذلك لأنه أحبها كثيرا، مؤكدا أن أغنيته الجديدة قيد التحضير الآن، ولكنها أيضا ما تزال قيد الدّرس، ليقرر فيما بعد ما إذا كان سيطرحها أم لا.

كما تحدث العمري عن حياته عقب انتشار جائحة كورونا، مشيرا إلى أن حياته وظروفه تغيرت كليا بسبب الفيروس، وأنه من الأشخاص الذين يحبون البقاء في المنزل، لذلك قال إنه عاد إلى نفسه أكثر وبرأيه أن كورونا هي اختبار مهم جدا لنا من الله، لكي نعود إلى ذاتنا ونراجع أنفسنا لكي نقول إن الله فعلا موجود.

يشار إلى أن آخر ما طرحه الفنان اللبناني هاني العمري عبر قناته الرسمية على اليوتيوب هو أغنية "بحبك يا بيروت" على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان المؤلف الغنائي طوني أبي كرم، وتوزيع بودي نعوم، وإنتاج "مدانات ميديا برودكشن".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً