أخبار النجوم

أحمد صالح يكشف تفاصيل إصابته بكورونا.. وهاني مهنا يتحدث عن ابنته هنادي

تعرض النجمان المصريان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا للإصابة بفيروس كورونا، وكشفت المسحة التي خضعا لها عن إيجابية التحاليل؛ ما جعلهما يخضعان للعزل المنزلي طوال الفترة المقبلة وحتى تماثلهما للشفاء. وفي أول تصريح للفنان أحمد خالد صالح بعد إصابته بكورونا، أكد أنه بصحة جيدة، ولم يعان من أية أعراض خطيرة قائلا لـ"فوشيا": "لم تظهر علي أية أعراض حتى الآن، لذلك كنت أستمر في تصوير دوري بمسلسل قصر النيل حتى يوم الأحد الماضي بشكل طبيعي، ولكن بمجرد معرفتي بإصابة زوجتي الفنانة هنادي مهنا وإظهار المسحة بتعرضها للإصابة مكثت في المنزل وأجريت مسحتي وظهرت أيضا إيجابيتها؛ ما جعلني أضطر لإبلاغ القائمين

تعرض النجمان المصريان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا للإصابة بفيروس كورونا، وكشفت المسحة التي خضعا لها عن إيجابية التحاليل؛ ما جعلهما يخضعان للعزل المنزلي طوال الفترة المقبلة وحتى تماثلهما للشفاء.

وفي أول تصريح للفنان أحمد خالد صالح بعد إصابته بكورونا، أكد أنه بصحة جيدة، ولم يعان من أية أعراض خطيرة قائلا لـ"فوشيا": "لم تظهر علي أية أعراض حتى الآن، لذلك كنت أستمر في تصوير دوري بمسلسل قصر النيل حتى يوم الأحد الماضي بشكل طبيعي، ولكن بمجرد معرفتي بإصابة زوجتي الفنانة هنادي مهنا وإظهار المسحة بتعرضها للإصابة مكثت في المنزل وأجريت مسحتي وظهرت أيضا إيجابيتها؛ ما جعلني أضطر لإبلاغ القائمين على العمل بعدم قدرتي على استكمال التصوير إلا بعد شفائي بإذن الله".

وأضاف صالح: "تم التنسيق مع القائمين على العمل على تأجيل مشاهدي حتى عودتي مرة أخرى، وهذا لم يؤثر إطلاقا على استكمال تصوير المسلسل حيث إنهم ما زالوا مستمرين في تصوير المشاهد الأخرى للعمل والتي لم أتواجد فيها، ومن المفترض تكثيف تصوير مشاهدي بعد شفائي".

وعن الحالة الصحية للفنانة هنادي مهنا والتي كشف عنها والدها الموسيقار هاني مهنا قائلا لـ"فوشيا": "الحمد لله هنادي تمكث في منزلها للخضوع لإجراءات العزل مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وهما يسيران حاليا على بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا ولم يشعرا بأي أعراض خطيرة أو غير طبيعية، بل أن هنادي تشعر ببعض الأعراض البسيطة وهي التي جعلتها تقوم بعمل المسحة للإطمئنان على حالتها الصحية".

واستكمل حديثه: "تقابلت مع هنادي منذ خمسة أيام ولكن الحمد لله لم أصب بالفيروس، وتأكدت من ذلك بإجراء التحاليل الطبية، كما أن هنادي لم تكن مرتبطة خلال الفترة الحالية بتصوير أي أعمال فنية جديدة؛ ما يجعلها قادرة على أخذ فترة العلاج والنقاهة دون تسرع أو استعجال".

وأضاف: "ضايقني خلال الساعات الأخيرة نشر بعض المواقع الأخبارية تصريحات على لساني بأن زوج ابنتي يستأنف تصوير أعماله الفنية بالرغم من إصابته بالفيروس، وهذا غير صحيح على الإطلاق ولم أعلن عنه أبدا بل أنها بمجرد أكاذيب ليس لها أي أساس من الصحة، وانزعجت جدا منها".

الجدير بالذكر أن مسلسل "قصر النيل" الذي يشارك فيه أحمد خالد صالح من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وصبري فواز وصلاح عبدالله، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً