أخبار النجوم

بوستر دينا الشربيني مقتبس عن فيلم لأنجلينا جولي

نشرت الممثلة المصرية دينا الشربيني عبر حسابها على إنستغرام، البوستر الرسمي لمسلسلها "قصر النيل"، الذي سيعرض في السباق الدرامي الرمضاني القادم. وتظهر دينا الشربيني بفستانٍ كلاسيكي يعود تصميمه لخمسينيات وستينيات القرن الماضي؛ إذ تدور أحداث المسلسل في الحقبة الزمنية تلك، بإطار من التشويق والإثارة والغموض.           View this post on Instagram                       A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) ويبدو أن الصورة أعادت للأذهان "بوستر" أطلت فيه النجمة العالمية أنجلينا جولي بطريقةٍ مشابهة لتلك التي أطلت بها دينا؛ إذ يعود ذلك البوستر لفيلم "changeling" الذي تم

نشرت الممثلة المصرية دينا الشربيني عبر حسابها على إنستغرام، البوستر الرسمي لمسلسلها "قصر النيل"، الذي سيعرض في السباق الدرامي الرمضاني القادم.

وتظهر دينا الشربيني بفستانٍ كلاسيكي يعود تصميمه لخمسينيات وستينيات القرن الماضي؛ إذ تدور أحداث المسلسل في الحقبة الزمنية تلك، بإطار من التشويق والإثارة والغموض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

ويبدو أن الصورة أعادت للأذهان "بوستر" أطلت فيه النجمة العالمية أنجلينا جولي بطريقةٍ مشابهة لتلك التي أطلت بها دينا؛ إذ يعود ذلك البوستر لفيلم "changeling" الذي تم إصداره في عام 2008، وهو ما جعل الكثيرين يشيرون إلى أن صنّاع بوستر مسلسل "قصر النيل" اقتبسوا الفكرة من بوستر فيلم "changeling".

ولكن البعض أكدوا على أنه من الطبيعي التشابه بين البوسترين، وذلك لأن الحقبة التي يتحدث عنها كل من المسلسل والفيلم متشابهة إلى حدٍ ما في أزيائها وأجوائها؛ ما يعني أن هذا التشابه وارد جدا ولا يمكن القول إن أحدهم اقتبس من الآخر.

فيما تساءل بعض المعلقين حول إمكانية أن تكون القصة مستنسخة أيضا عن الفيلم، إلا أن الواضح حتى الآن أن لا تشابه بين القصتين؛ إذ تشير التقارير إلى أن دينا ستجسد شخصية "كاميليا" المتزوجة برجل ثري يتعرض للقتل في بداية العمل، فتضطر للزواج بشقيقه وتقبل أن تكون زوجة ثانية، وتبدأ بالوقت نفسه رحلة البحث عن قاتل زوجها ورحلة أخرى لضمان حقها في الميراث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mantoura - منتورة (@mantoura.official)

بينما فيلم "changeling" فهو مستوحى من قصّة حقيقيّة حدثت في لوس أنجلوس سنة 1928 عن امرأة أدركت أن الطفل الذي ردّ إليها بعد فقدانه لم يكن ابنها الحقيقي، وبعد مواجهة مع الشرطة لتثبت الخطأ تعدّ مريضة نفسية وتنقل لمصحّة نفسية.

يُذكر أنه ومنذ أطلقت دينا الشربيني بوستر مسلسلها "قصر النيل" وهو يتعرض لمقارناتٍ بسبب الأجواء التي ظهرت فيها دينا؛ إذ أكد بعضهم أنه يوحي بأجواء كل من مسلسلي "ليالي أوجيني" و"جراند أوتيل"، وتداولوا بعضا من صورها في مسلسل "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016 وحقق نجاحا كبيرا.

img

كما قارنوا أيضا بين ظهور دينا الشربيني في هذا البوستر، وظهور أنغام في أغنية "مزح".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً