أخبار النجوم

ليلى عبدالله بـ "أذني الشيطان" بعد النقاب

نشرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام، ظهرت فيه بمظهر غريب أثار الجدل. وأطلت عبدالله في الفيديو مرتدية بلوزة باللون الأسود، بدون كمّين وبياقة عالية، مع بنطلون جينز، فيما تركت شعرها منسدلًا مع وضع إكسسوار للشعر باللون الذهبي. اللافت والغريب كان استخدامها "إكسسوارًا" أو "فلترًا" يشبه "أذني الشيطان" الأمر الذي عرضها للانتقاد والهجوم من قبل الجمهور، الذي تداول الفيديو بشكل واسع عبر السوشال ميديا. وجاء في التعليقات: "ولله في خلقه شؤون وربي ما اتوقع منها بالذات هذا المنظر"، فيما علقت متابعة أخرى: "الله خلقك انسان تتحولي ليه".           View

نشرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام، ظهرت فيه بمظهر غريب أثار الجدل.

وأطلت عبدالله في الفيديو مرتدية بلوزة باللون الأسود، بدون كمّين وبياقة عالية، مع بنطلون جينز، فيما تركت شعرها منسدلًا مع وضع إكسسوار للشعر باللون الذهبي.

اللافت والغريب كان استخدامها "إكسسوارًا" أو "فلترًا" يشبه "أذني الشيطان" الأمر الذي عرضها للانتقاد والهجوم من قبل الجمهور، الذي تداول الفيديو بشكل واسع عبر السوشال ميديا.

وجاء في التعليقات: "ولله في خلقه شؤون وربي ما اتوقع منها بالذات هذا المنظر"، فيما علقت متابعة أخرى: "الله خلقك انسان تتحولي ليه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila🤎 (@lailaabdallah)

هذا وكانت الفنانة التي اشتهرت من خلال الدراما الخليجية، قد نشرت مؤخرًا صورة لها بالعباءة والنقاب باللون الأسود، وعلقت عليها: "ما ادري اذا لابسته عدل أو لا.. بس عاجبني".

وتعرضت حينها للهجوم، حيث رأى البعض أنها سخرت من النقاب والعباءة، بظهورها بتلك الطريقة، خاصة أنها أظهرت شعرها.

img

ومن بين الانتقادات: "احسها تتمسخر على النقاب لإنه لابسته بطريقة سيئة جدا"، وعلقت متابعة أخرى: "أولاً هذا ليس نقاب لأن النقاب تغطية الوجه إلا العينين ، ثانياً لو أطلقت عليه لثمة فهي مبرزة لشعرها، ولو قلت محجبة فشعرها بارز كذلك ، الحقيقة لا أعلم كيف تبدأ بتغطية بعضاً من وجهها وهي لم تحسن حجاب الشعر حتى ! و أخيراً اتقوا الله في نشر صور النساء لأنه لا يجوز".

وظهرت عبدالله في صورة النقاب بشكل خاص، ببطن منتفخة، حيث تشارك في مسلسل "سرك الخافي" الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بدور سيدة حامل إلى جانب الفنان عبدالله بوشهري، وكان الأخير قد نشر صورة تجمعه بعبدالله من كواليس المسلسل.

ومن المتوقع أن تُشارك ليلى عبدالله في مسلسل "حين رأت" حيث تقدم شخصية ماريا، والذي سيكون أولى تجاربها بلهجتها الأم اللهجة اللبنانية، ويشارك في العمل نخبة من النجوم، من بينهم الفنان السوري طلال مارديني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً