أخبار النجوم

مايا دياب تتعرض للانتقاد بسبب طريقة ترويجها لأغنيتها الجديدة

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب، للكثير من الانتقادات، بعد نشرها سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، تروّج من خلالها لأغنيتها الجديدة. وتظهر في جميع الصور التي نشرتها دياب، بساقين ترتديان الكعب العالي تخرجان من قبعة وتحيطهما الورود، وهو الأمر الذي أثار الكثير من السخرية والبلبلة، إذ قامت بعض الصفحات بنشر صورة منهن، حملت تعليقًا جاء فيه: "‏ميوش عم تسوق لاغنيتها الجديد، هلأ حسب الصورة يمكن الأغنية اسمها أجري فوق؟ وممكن عم تفرجينا انها هبطت من المريخ عالأرض ونزلت ع رأسها شك؟ وممكن عم تشرحلنا طبقة الصوت المستخدمة بأداء الأغنية؟ الخلاصة #العقل_زينة". ويبدو أن هذا التعليق فتح الباب

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب، للكثير من الانتقادات، بعد نشرها سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، تروّج من خلالها لأغنيتها الجديدة.

وتظهر في جميع الصور التي نشرتها دياب، بساقين ترتديان الكعب العالي تخرجان من قبعة وتحيطهما الورود، وهو الأمر الذي أثار الكثير من السخرية والبلبلة، إذ قامت بعض الصفحات بنشر صورة منهن، حملت تعليقًا جاء فيه: "‏ميوش عم تسوق لاغنيتها الجديد، هلأ حسب الصورة يمكن الأغنية اسمها أجري فوق؟ وممكن عم تفرجينا انها هبطت من المريخ عالأرض ونزلت ع رأسها شك؟ وممكن عم تشرحلنا طبقة الصوت المستخدمة بأداء الأغنية؟ الخلاصة #العقل_زينة".

ويبدو أن هذا التعليق فتح الباب للآخرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لإبداء رأيهم في الأمر، حيث قالت إحداهن: "فكرتا دعاية لمركز عندو جهاز حديث لليزر"، وتابعت أخرى: "انا فكرت عبترد عحدا وتقلو اجري بحديثك"، وأضاف آخر: "شي بقرف"، ليعلق أحدهم: "كان فيها تكون أحسن من هكذا بكثير".

فيما ذهب أحدهم في تعليقه، للربط بين الصورة والفن الذي تقدمه، واصفًا إياه بأنه هابط، حيث قال: "هالمرة عم بتحاول تحكي رأينا فيها حبت تكون صريحة وتقلنا انو الفن يلي بتقدمه هابط ودون اي محتوى وماله معنى...ومن الاخير فنها متل اجرها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel)

أما في صفحة مايا، فعبّر جمهورها العريض عن سعادته واستعداده لانطلاق أغنيتها الجديدة، مؤكدين أنها قادرة دائمًا على حذب الأنظار بأعمالها الاستثنائية.

وتتواجد مايا دياب حاليًا في دبي، من أجل وضع لمساتها الأخيرة على الأغنية الجديدة "الكعب العالي"؛ إذ من المقّرر أن تُبادر مايا إلى تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، لتطرحها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب.

وبحسب التقارير، فإنَّ الأغنية التي تستعد لطرحها أغنية مصرية إيقاعية، وتأتي على وقع نجاح أحدث أغنياتها وهي أغنية "دوب".

وعلى صعيد آخر، كانت مايا قد نشرت مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، تظهر فيه ابنتها "كاي" وهي تحاول تنفيذ مقلب في أمها بمناسبة عيد الأم، حيث تحتضنها وتمسك من خلفها بطبق ملئ بالدقيق، إلا أنها وعندما حاولت نثر الدقيق على أمها، انقلب الأمر ضدها وظهرت وقد تلون وجهها وملابسها بالأبيض، وهو ما جعل مايا تعلق على الأمر بالقول: "من حفر حفرة لأمه وقع فيها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً