\u0645\u062d\u0645\u062f \u0631\u0645\u0636\u0627\u0646 \u064a\u0642\u0628\u0651\u0644 \u0625\u062d\u062f\u0649 \u0645\u0639\u062c\u0628\u0627\u062a\u0647.. \u0627\u0633\u062a...

أخبار النجوم

محمد رمضان يقبّل إحدى معجباته.. استقبلته بالدهشة والبكاء (فيديو)

استقبلت إحدى الفتيات المعجبات بالفنان المصري محمد رمضان بالبكاء، فور رؤيته خلال تصوير مشاهده الخارجية بمسلسله الجديد "موسى"، وسط تجمهر الكثيرين الذين طلبوا ألتقاط صور معه. ونشر رمضان على حسابه على موقع إنستغرام مقطع فيديو، وثّق رد فعل الفتاة وهي تبكي وتقول له "أنا بحبك أوي"، فقام بتقبيلها مرتين الأولى بجبهتها والثانية في يدها، مؤكدًا أن حب الناس نعمة كبيرة لا تقدر بثمن.           View this post on Instagram                       A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) كما نشر الفنان المصري مقطع فيديو آخر، للحظة تدافع

استقبلت إحدى الفتيات المعجبات بالفنان المصري محمد رمضان بالبكاء، فور رؤيته خلال تصوير مشاهده الخارجية بمسلسله الجديد "موسى"، وسط تجمهر الكثيرين الذين طلبوا ألتقاط صور معه.

ونشر رمضان على حسابه على موقع إنستغرام مقطع فيديو، وثّق رد فعل الفتاة وهي تبكي وتقول له "أنا بحبك أوي"، فقام بتقبيلها مرتين الأولى بجبهتها والثانية في يدها، مؤكدًا أن حب الناس نعمة كبيرة لا تقدر بثمن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما نشر الفنان المصري مقطع فيديو آخر، للحظة تدافع الجمهور حوله لالتقاط الصور معه، وعلق على المقطع المصور قائلًا: "جمهوري السكندري الغالي على كوبري التاريخ بمنطقة القباري#الاسكندرية شكراً على حسن إستقبالكم وتعاونكم معنا لتصوير #مسلسل #موسى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وحظي الفيديو بإعجاب العديد من المتابعين عبر صفحته على إنستغرام، مؤكدين أنهم محظوظون بالتقاط الصور التذكارية مع "النمبر وان"، مشددين على أن حب الناس هو سرّ النجاح، وهذا الأمر ينطبق على محمد رمضان، رغم الانتقادات والعقبات التي يواجهها في بعض الأحيان.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد، في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وداخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان.

وكان النجم محمد رمضان، قد دخل قبل أيام قليلة في معسكر مغلق بمنطقة دهشور، بسبب مسلسله "موسى" لتكثيف عدد ساعات التصوير للحاق بالعرض في شهر رمضان، والانتهاء من تصوير عدد كبير من الحلقات قبل حلول موعده.

ومسلسل "موسى"، من بطولة: سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين.  وهو تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

تدور أحداث المسلسل في الخمسينيات مرورًا بالستينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً