أخبار النجوم

تفاعل واسع على صورة أدهم النابلسي ووالدته.. والجمهور: الشبه كبير بينهما

أثارت صورة الفنان الأردني أدهم النابلسي، مع والدته زينات الخطيب، تفاعلًا واسعًا بين الجمهور بعد أن نشرها "فانز" الفنان عبر إنستغرام، مرفقة بكلمات أغنيته الجديدة التي أهداها لها وللأمهات بمناسبة عيد الأم. وتقول الاغنية: "يا نجمة مضواية بالسما،، يا وردة نادرة نشرت ريحتها الحلوة على احبابها،، كل عام وأنت معنى الهنا،، اللّٰه يبعتلك أيام حلوة متـل الفل". وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بالصورة، ولفت انتباههم مدى التشابه الكبير بين أدهم النابلسي ووالدته، مشيرين إلى أنه ورث منها كامل ملامح وجهها، لاسيما في منطقة العينين، ويكاد يكون نسخة طبق الأصل عنها. وكان أدهم النابلسي قد طرح في وقت سابق أغنية "أمي"

أثارت صورة الفنان الأردني أدهم النابلسي، مع والدته زينات الخطيب، تفاعلًا واسعًا بين الجمهور بعد أن نشرها "فانز" الفنان عبر إنستغرام، مرفقة بكلمات أغنيته الجديدة التي أهداها لها وللأمهات بمناسبة عيد الأم.

وتقول الاغنية: "يا نجمة مضواية بالسما،، يا وردة نادرة نشرت ريحتها الحلوة على احبابها،، كل عام وأنت معنى الهنا،، اللّٰه يبعتلك أيام حلوة متـل الفل".

وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بالصورة، ولفت انتباههم مدى التشابه الكبير بين أدهم النابلسي ووالدته، مشيرين إلى أنه ورث منها كامل ملامح وجهها، لاسيما في منطقة العينين، ويكاد يكون نسخة طبق الأصل عنها.

img

وكان أدهم النابلسي قد طرح في وقت سابق أغنية "أمي" من كلماته، وألحان جوزيف دمرجيان، وأهداها لأمه ولكل الأمهات كهدية بسيطة منه بمناسبة يوم الأم، ونشرها عبر قناته على اليوتيوب.

ومن الجدير بالذكر، أن الأغنية باللغة العربية الفصحى، في أول تجربة له، وبإلقاء يشبه الشعر، وقد نالت الأغنية إعجاب محبيه، وقد حصدت أكثر من 800 ألف مشاهدة في يوم واحد.

ونشر النابلسي -أيضًا- مقاطع من الأغنية على إنستغرام، وعلق عليها: "هدية بسيطة لأمي وكل الأمهات. حفظ الله أمهاتكم ورحم من رحلن وتركن حبّاً كبيراً فينا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)

وكان أدهم قد أصدر اغنية حملت اللهجة الأردنية، من كلماته وألحانه بعنوان "خايف" قبل شهر قليلة، وصورها على طريقة الفيديو كليب، وحصلت على نسب مشاهدة تخطت 12 مليون، وقد تربعت الأغنية على المركز الأول في قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا وتداولًا على اليوتيوب في لبنان لمدة ثلاثة أسابيع منذ طرحها.

وقد نشر الفنان الاردني في وقت سابق على صفحته على إنستغرام، فيديو قصيرًا، يجمع فيه أبرز أغانيه الناجحة في عام 2020، وعلق قائلاً: "سنة 2020 كانت سنة صعبة كتير على الجميع، وكلنا خسرنا على الصعيد الشخصي، العملي والمعنوي، بس ربحنا أنفسنا وصرنا نقدّر قيمة كل شي استهترنا فيه بالماضي ..إن شاء الله 2021 تحمل للجميع الخير والأمن والأمان والصحة الجيدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً