أخبار النجوم

مديحة الحمداني ترد على رسالة زوجها قصي خولي: شكرًا يا أبو الروح

أثارت المعايدة المتبادلة بين الممثل السوري وزوجته التونسية مديحة الحمداني بمناسبة عيد الأم، حيرة المتابعين، وتساءلوا عن مصير علاقتهما بعد كل ما دار بينهما من خلافات طويلة واتهامات تم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام. ووجه قصي خولي  معايدة في يوم الأم لزوجته مديحة الحمداني والدة طفله الوحيد "العميد جونيور"، وكتب عبر حسابه في إنستغرام: "كل عام وأمهات العالم بخير، كل عام وأمي وأم ابني وحبيباتي أخواتي الأمهات بألف خير وصحة وسلامة". اللافت بالأمر أن مديحة ردت على رسالة قصي خولي، وكتبت بتعليق: "شكراً يا أبو الروح وأنت بألف خير وسلامة، والله يحميلنا أمهاتنا وصغارنا نحنا والناس

أثارت المعايدة المتبادلة بين الممثل السوري وزوجته التونسية مديحة الحمداني بمناسبة عيد الأم، حيرة المتابعين، وتساءلوا عن مصير علاقتهما بعد كل ما دار بينهما من خلافات طويلة واتهامات تم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

ووجه قصي خولي  معايدة في يوم الأم لزوجته مديحة الحمداني والدة طفله الوحيد "العميد جونيور"، وكتب عبر حسابه في إنستغرام: "كل عام وأمهات العالم بخير، كل عام وأمي وأم ابني وحبيباتي أخواتي الأمهات بألف خير وصحة وسلامة".

اللافت بالأمر أن مديحة ردت على رسالة قصي خولي، وكتبت بتعليق: "شكراً يا أبو الروح وأنت بألف خير وسلامة، والله يحميلنا أمهاتنا وصغارنا نحنا والناس الكل".

img

الكلام المعسول بين قصي وزوجته، أثار حيرة الجمهور الذين عبروا عن استغرابهم، وخاصة بعد خلافاتهما التي انتشرت على العلن، بينما اعتبر آخرون أن الثنائي قد انفصلا بطريقة ودية وأنهيا الخلافات بينهما.

من الواضح وفق المتابعين أن مديحة الحمداني فتحت صفحة جديدة مع قصي خولي، بعد حذفها للفيديو الذي ظهرت من خلاله إلى العلن العام الفائت، وحديثها عن المشاكل بينها وبين قصي.

وعلق قصي خولي على صور ابنه العميد على حساب مديحة الحمداني: "يا روحي انت.. يا صغير.. يا كل دنيتنا.. الله يحميك ويحرسك ويكون معك دائماً…. ضو عيونا إنت".

img

وتحدث سابقاً صديق الممثل السّوري، الرابر إسماعيل نمر عن مشكلة قصي خولي مع زوجته مديحة الحمداني، وقال إن الأمر تم حله بشكل خاص بعيداً عن الإعلام، مشيراً إلى أن الصحافة ضخمت الخلاف بينهما.

وأثارت قصة علاقة قصي خولي، ومديحة الحمداني الجدل وأصبحت حديث الإعلام والرواد في عام 2020 بعد ظهور مديحة إلى العلن وحديثها عن المشاكل بينها وبين قصي وهي في حالة انهيار من البكاء، في حادثة سببت صدمة واسعة بين الجميع.

وكانت القصة قبل ذلك سرية حتى إعلان قصي عام 2019 عن ولادة ابنه (العميد جونيور) من دون أي سابق إنذار، كما أنه لم يكشف عن اسم زوجته أو هوية والدة الطفل.

يشار إلى أن قصي خولي سيطل خلال موسم رمضان الدرامي 2021 من خلال مسلسل "عشرين عشرين" الذي يؤدي بطولته إلى جانب نادين نجيم ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني وغيرهم، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً