أخبار النجوم

زينب العسكري تهاجم والدة حلا الترك: شوّهتي سمعة ابنتك (فيديو)

نشرت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري، مقطع فيديو على موقع “تويتر” للتعليق على حكم السجن ضد منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، وهو السجن لمدة عام بسبب مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني. وانتقدت “العسكري” في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة، ما قامت به منى السابر، قائلة: ” السجن بالنسبة لي أرحم من أني أشوه سمعة ابنتي”. وقالت: “لو بنتي فعلت مثلما فعلا حلا الترك لن ألومها ولا أتحدث عن بنتي، وفطرة الأم لا تدفعها لتشويه ابنتها، حتى لو كان الثمن السجن فلا يمكن أن تفعل مثلما فعلت منى السابر”. وتابعت: “البنت تعاني من

نشرت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري، مقطع فيديو على موقع “تويتر” للتعليق على حكم السجن ضد منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، وهو السجن لمدة عام بسبب مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني.

وانتقدت “العسكري” في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة، ما قامت به منى السابر، قائلة: ” السجن بالنسبة لي أرحم من أني أشوه سمعة ابنتي”.

وقالت: “لو بنتي فعلت مثلما فعلا حلا الترك لن ألومها ولا أتحدث عن بنتي، وفطرة الأم لا تدفعها لتشويه ابنتها، حتى لو كان الثمن السجن فلا يمكن أن تفعل مثلما فعلت منى السابر”.

وتابعت: “البنت تعاني من مشاكل غير طبيعية من عدة أطراف، والبنت مشوشة بشكل كبير، ومن كثرة ما سمعت عن حلا الترك من أخبار كوّنت عنها صورة تكشف أنها مشوشة”.

وأضافت: “أستاذة منى هذه بنتك ومهما يصير فأنت من ربيتيها، وقضيتي معها فترات جميلة، وبالمنطق والعقل البنت تغيرت عليك فبالطبع هناك تفاصيل أخرى، ولكن بأي حال من الأحوال لا أتبرأ منها”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع زينب العسكري بين مؤيد ومعارض لكلامها، فيما انتقد آخرون تدخل المشاهير بهذه القضية، وقالوا إن حديثهم بدافع الشهرة وزيادة المتابعة ليس إلا، فيما لم يقدموا أي مساعدة حقيقة أو إضافة تذكر.

وكانت حلا ترك كانت قد تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد صدور حكم الاستئناف للقضية المرفوعة ضد والدتها منى السابر وهو السجن لمدة عام بسبب مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني، وذلك بحسب ما أعلنت منى في تعليقها الأول من خلال البث المباشر عبر حسابها الرسمي إنستغرام.

وانهارت السابر وهي تعلن صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام مع النفاذ، وقالت إنها لم تكن تتوقع أن يأتي يوم وتشهد ابنتها في المحكمة ضدها، مضيفة: "طبعا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأبوالجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً