أخبار النجوم

هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد يصابان بكورونا.. ووالدها يوضح حالتهما الصحية

أكدت الفنانة المصرية الشابة هنادي إصابتها بفيروس كورونا، الإثنين، وذلك بعدما أجرت مسحة طبيبة وجاءت نتيجتها إيجابية. وكتبت هنادي عبر الستوري على حسابها بموقع "إنستغرام": "كورونا إيجابي الحمد لله.. يوم لطيف للجميع". كما أصيب زوجها الفنان أحمد خالد بفيروس كورونا، فيما علق الموسيقار هاني مهنا والد هنادي في تصريحات صحافية بأن صحة أحمد جيدة رغم إيجابية إصابته بكوفيد-19. وأضاف الموسيقار بأن أحمد وهنادي يتواجدان حاليًا في المنزل بعد إصابتهما بالفيروس وهما حاليا في العزل المنزلي، ولكن حالتهما الصحية مستقرة، وطلب الدعاء بالشفاء العاجل لهما. أما بخصوص ابنته، فقد قال هاني مهنا إن إصابتها كانت قبل 4 أيام، وتلتزم منزلها وتتابع

أكدت الفنانة المصرية الشابة هنادي إصابتها بفيروس كورونا، الإثنين، وذلك بعدما أجرت مسحة طبيبة وجاءت نتيجتها إيجابية.

وكتبت هنادي عبر الستوري على حسابها بموقع "إنستغرام": "كورونا إيجابي الحمد لله.. يوم لطيف للجميع".

كما أصيب زوجها الفنان أحمد خالد بفيروس كورونا، فيما علق الموسيقار هاني مهنا والد هنادي في تصريحات صحافية بأن صحة أحمد جيدة رغم إيجابية إصابته بكوفيد-19.

وأضاف الموسيقار بأن أحمد وهنادي يتواجدان حاليًا في المنزل بعد إصابتهما بالفيروس وهما حاليا في العزل المنزلي، ولكن حالتهما الصحية مستقرة، وطلب الدعاء بالشفاء العاجل لهما.

img

أما بخصوص ابنته، فقد قال هاني مهنا إن إصابتها كانت قبل 4 أيام، وتلتزم منزلها وتتابع البروتوكول العلاجي للتعافي من الفيروس.

وتابع: "آخر مقابلة بيننا كانت من 4 أيام، ولكن لم يحدث اختلاط بيننا ولم أصب بالفيروس".

يذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا كان مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي تم عرضه على قناة cbc، وظهرت بشخصيتها الحقيقية في العمل الذي قام ببطولته بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامي، أوتاكا، مي دياب، نيللي محمود، وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

وأطلت العام الماضي في مسلسلي "خيانة عهد" مع يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وبيومي فؤاد وخالد أنور وخالد سرحان وإخراج سامح عبد العزيز، و"الفتوة" مع ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر وإخراج حسين المنباوي.

وكان العديد من الفنانين أعلنوا إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد، من أبرزهم يسرا وأمير كرارة والمخرجة إيناس الدغيدي وجومانا مراد، وكان آخرهم هنا الزاهد.

وكانت هنادي مهنا احتفلت بزفافها على الفنان أحمد خالد صالح، في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

واقتصر حفل عقد القران على حضور عدد قليل من الفنانين، أبرزهم المطربة الشعبية بوسي، والفنان محمد الشرنوبي، إلى جانب الأصدقاء المقربين للعروسين وأفراد أسرتيهما.

والتقى أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني من خلال مسلسل "الفتوة"، الذي عُرض في شهر رمضان 2020.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً