أخبار النجوم

ياسمين صبري تتلقى هدية في عيد الأم.. من أرسلها؟ (فيديو)

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، هدية في عيد الأم الذي صادف الـ 21 من مارس، وصفها المتابعون بالغريبة، مع رسالة موجهة إليها بأنها أفضل أم. ووثقت صبري مقطع فيديو قصيرا عبر "الستوري" في "إنستغرام" للهدية، وهي عبارة عن مجموعة من الصور تظهر فيها الفنانة الشابة بصحبة قططها، ورسالة موجهة إليها تفيد بأنها أفضل أم من أحد المعجبين، دون أي تفاصيل عن مرسل الهدية. ولم تعلق ياسمين صبري على الهدية، في وقت تداول الجمهور مقطع الفيديو على نطاق واسع، وسط ردود فعل حمل بعضها جانبًا من السخرية، فكتبت فتاة:"الهدية ممكن نصنفها أنها الأغرب في عيد الأم، مش فاهمة شو المغزى من

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، هدية في عيد الأم الذي صادف الـ 21 من مارس، وصفها المتابعون بالغريبة، مع رسالة موجهة إليها بأنها أفضل أم.

ووثقت صبري مقطع فيديو قصيرا عبر "الستوري" في "إنستغرام" للهدية، وهي عبارة عن مجموعة من الصور تظهر فيها الفنانة الشابة بصحبة قططها، ورسالة موجهة إليها تفيد بأنها أفضل أم من أحد المعجبين، دون أي تفاصيل عن مرسل الهدية.

ولم تعلق ياسمين صبري على الهدية، في وقت تداول الجمهور مقطع الفيديو على نطاق واسع، وسط ردود فعل حمل بعضها جانبًا من السخرية، فكتبت فتاة:"الهدية ممكن نصنفها أنها الأغرب في عيد الأم، مش فاهمة شو المغزى من مرسلها، احنا نعرف هدايا الورد، اللباس، سهرة حلوة مع الأم".

وقال معلقون إن شقيق ياسمين هو ربما من قدم لها الهدية، كونه مدللها، الذي تحرص على نشر صورها معه بين الفترة والأخرى، خاصة أن ياسمين نشرت عبر هذا المقطع صورا لها برفقة أخيها، أرفقتها بعدد من القلوب الحمراء. 

img

واستغل آخرون هذا الفيديو ووجهوا تساؤلا:"شو هديتك لأمك كانت؟"، لتتنوع التعليقات ما بين شراء سلسال ذهب، وفستان مميز، وورود ونقود لتشتري الأم بنفسها هديتها، وبعضهم الآخر أكد بأنه لم يقدم شيئًا سوى الدعاء لها بالصحة والراحة والعافية.

كما وثقت ياسمين تلقيها "ورد أوركيد" باللون الأبيض من شام الذهبي ابنه الفنانة السورية أصالة نصري؛ إذ وجهت إليها الشكر في ستوري منفصلة قائلة: شكرا يا صديقتي العزيزة المثقفة".

img

وفي الشأن الدرامي تغيب ياسمين صبري عن السباق الرمضاني هذا العام، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وكشف زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أنه لم يكن السبب وراء غياب زوجته عن الموسم الدرامي الرمضاني 2021 وعدم مشاركتها في أي عملٍ فني بسبب زواجه منها.

وأكد أبو هشيمة خلال مداخلة له مع برنامج "حديث القاهرة" أن ياسمين ستكون في عمل قريب، وذلك ردا على ما قاله الإعلامي خيري رمضان بأنَّ ياسمين فنانة رائعة ومن المحزن أن لا نراها في الموسم الدرامي، إلا أنه من الواضح أن سطوة زوجها أبو هشيمة عالية جدا وهو من يريدها أن تبقى محصورة في أن تكون وجها إعلاميا لعلامات تجارية عالمية.

وحول العقد الذي ارتدته مؤخرا من طراز "كارتييه"، لتكون ثالث امرأة ترتديه في العالم، أشار أبو هشيمة بوضوح إلى أن ياسمين تلقت العقد كهدية من الشركة الراعية وليس هو من أهداها إياه؛ إذ قال: "ياسمين تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً