أخبار النجوم

ديمة بياعة: والدتي ليست صارمة.. وأنا أشبه والدي بقسوته

عايدت الفنانة السورية ديمة بياعة والدتها الفنانة مها المصري بمناسبة عيد الأم، وقالت في مقابلة لها مع برنامج "انسايدر بالعربي" إن مها سندها وقوتها، ومن دونها لا حياة لديمة، كونها وقفت معها في كل مراحل حياتها، وتحديدا عندما أنجبت ولديها ورد وفهد، مؤكدةً على أنها تعتبر نفسها شقيقتهما، ومها المصري والدتهما. كما وصفت بياعة والدتها بالحنونة وغير الصارمة، مبيّنة أنها لا تشبهها بل تشبه والدها بقسوته، وأضافت أن ولديها يلعبان على وتر العاطفة فتغير رأيها تجاه المواقف؛ إذ يعدّانها صديقتهما، خاصة في ظل عدم وجود معاملة الام والأولاد إلا في ظروف استثنائية. وتابعت ديمة بياعة قولها إن زوجها أحمد الحلو

عايدت الفنانة السورية ديمة بياعة والدتها الفنانة مها المصري بمناسبة عيد الأم، وقالت في مقابلة لها مع برنامج "انسايدر بالعربي" إن مها سندها وقوتها، ومن دونها لا حياة لديمة، كونها وقفت معها في كل مراحل حياتها، وتحديدا عندما أنجبت ولديها ورد وفهد، مؤكدةً على أنها تعتبر نفسها شقيقتهما، ومها المصري والدتهما.

كما وصفت بياعة والدتها بالحنونة وغير الصارمة، مبيّنة أنها لا تشبهها بل تشبه والدها بقسوته، وأضافت أن ولديها يلعبان على وتر العاطفة فتغير رأيها تجاه المواقف؛ إذ يعدّانها صديقتهما، خاصة في ظل عدم وجود معاملة الام والأولاد إلا في ظروف استثنائية.

وتابعت ديمة بياعة قولها إن زوجها أحمد الحلو هو من يلجأ إليه ورد وفهد عندما تمتنع ديمة عن الموافقة عن شيء يريدانه. موضحةً أنها في مراحل لعبت دور الأب والأم كون والدهما النجم تيم حسن بعيدا عنهما.

أما عن حلم إنجاب الأطفال الذي من الواضح أنه ما زال يراودها بحسب تعليقاتها على آخر صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، فأعربت ديما عن سعادتها ورغبتها بإنجاب طفل، ولكن قالت إن الأمر متعلق برب العالمين.

وتمنت ديما أن تنجب "بنتا وصبيا"، وأوضحت أنها سوف تسمّي البنت "لوڤ أو جوي"، بينما اسم الصبي فزوجها من يختاره، مؤكدةً على أنها تحاول في الفترة المقبلة إنجاب طفل بقولها "نشالله تزبط".

وعلقت على كلام متابعيها بأنها حامل بقولها: "بركي أنا ممغوصة".

وعلى الصعيد المهني، كانت قد أعلنت الفنانة السورية ديمة بياعة منذ فترة قريبة عن بدء تصوير أولى مشاهدها ضمن المسلسل المنتظر "راكان"، مجسدةً فيه شخصية "ربا"، وذلك عبر نشرها لمقاطع قصيرة من كواليس تصوير العمل عبر خاصية القصة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقةً عليها "وبلشنا تصوير مسلسل" راكان".

يذكر أن مسلسل "راكان"، لم يحدد موعد عرضه على الشاشات بعد، وهو قد انطلق منذ فترة قصيرة بتصوير أولى مشاهده في الإمارات العربية المتحدة.

يشارك ديمة بياعة البطولة عبد المحسن النمر، واللبنانية جيسي عبدو ومجموعة من ألمع نجوم الدراما، ويتولى إخراجه التونسي محمد الخياري، وكتابة ميساء فارس، وهو من إنتاج شركة " اي سي ميديا" للمنتج إياد الخزوز.

كما تدور أحداث المسلسل من خلال عشر حلقات، بإطار اجتماعي، درامي و تشويقي عن قصص الحب المختلفة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً