أخبار النجوم

إليسا تعلن بدء "صداقة افتراضية" مع بلقيس

أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، مساء أمس الأحد، الـ 21 من مارس /آذار، بدء ما أسمته "صداقة افتراضية" مع المغنية اليمنية الأصل بلقيس فتحي، وذلك بعد حديث الأخيرة المتكرر عن إليسا وما تتمتع به من صفات إيجابية. وكانت بلقيس تصدرت قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، بعد ظهورها، في برنامج "ع غير كوكب"، عبر قناة الـ"إم تي في" اللبنانية. وعبرت بلقيس خلال اللقاء عن حبها الشديد للبنان، وقالت مازحة إن كل من يراها في لبنان يظن أنها من "الأشرفية" في العاصمة بيروت، وذلك لإتقانها اللهجة اللبنانية حديثا وغناء. وأشادت بلقيس خلال الحلقة بالنجمة إليسا؛ إذ وصفتها بأذكى وأنجح فنانة عربية، وقالت

أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، مساء أمس الأحد، الـ 21 من مارس /آذار، بدء ما أسمته "صداقة افتراضية" مع المغنية اليمنية الأصل بلقيس فتحي، وذلك بعد حديث الأخيرة المتكرر عن إليسا وما تتمتع به من صفات إيجابية.

وكانت بلقيس تصدرت قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، بعد ظهورها، في برنامج "ع غير كوكب"، عبر قناة الـ"إم تي في" اللبنانية.

وعبرت بلقيس خلال اللقاء عن حبها الشديد للبنان، وقالت مازحة إن كل من يراها في لبنان يظن أنها من "الأشرفية" في العاصمة بيروت، وذلك لإتقانها اللهجة اللبنانية حديثا وغناء.

وأشادت بلقيس خلال الحلقة بالنجمة إليسا؛ إذ وصفتها بأذكى وأنجح فنانة عربية، وقالت إنها ليست صديقتها ولم تلتق بها من قبل.

وردا عليها، قامت إليسا بعد الحلقة بمتابعة بلقيس على تويتر.

وقالت المطربة اللبنانية مخاطبة الفنانة اليمنية "بشكرك على اللي حكيتيه عن لبنان أول شي، وعني. صحيح نحنا مش أصدقاء، بس اكتشفت الليلة روحك الحلوة. وأنا مني وعليي بلشت صداقتنا الافتراضية بفولو".

img

يشار إلى أن الكثير من المغردين أعربوا عن إعجابهم الشديد بشخصية بلقيس ودشنوا هاشتاغ "بلقيس على غير كوكب"، تحدثوا فيه عن ذكاء إجاباتها خلال اللقاء، إضافة إلى خفة ظلها.

وبلقيس (32 عاما) مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، وهي حاصلة على الجنسية الإماراتية وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.

وقالت بلقيس إنّها تحبّ أن يتم التعريف عنها كفنانة عربية؛ لأنّها تشعر أنّ كل العالم العربي موجود داخلها، وأنّها لا تؤمن بالحدود المصطنعة.

كما تحدّثت عن زياراتها المتكرّرة لمزار القديس مار شربل كلما زارت لبنان، وقالت إنّها تؤمن بالمعجزات، وإنّها نذرت أكثر من مرّة لمار شربل وحقّق أمنياتها، منها ما هو فنّي ومنها ما هو شخصي.

وتحدّثت بلقيس عن معاناتها في السابق من الرهاب الاجتماعي، وقالت إنّها زارت طبيبة لبنانية مقيمة في دبي ساعدتها في تخطّي الرّهاب، كما تحدّثت عن محبّتها لمساعدة الآخرين، وعن رغبتها في أن يذكر البعض يوما ما بأنّها الفنانة ذات الطّروحات الجريئة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً