أخبار النجوم

خطيب شام الذهبي يظهر باحتفالات عائلة أصالة بعيد الأم (صور)

لفتت شام الذهبي، ابنة الفنانة السّورية أصالة، الأضواء مجددا بعلاقتها العاطفية الجديدة، بعد ما أعلنت أصالة دخول ابنتها قصة حبّ جديدة عقب انفصالها مؤخرا عن الدكتور معتز نصير العام الماضي. وبدأ محبو شام الذهبي بالبحث عن خطيبها الجديد، الذي لم تكشف الكثير من التفاصيل عنه. واستطاع موقع "فوشيا" تتبع الصّور، للبحث عن خطيب شام الذهبي، وتبين أن اسمه أحمد هلال، ويعمل بإدارة إحدى شركات عائلته "مجموعة الهلال".           View this post on Instagram                       A post shared by Beirutcom.net (@beirutcomwebsite) وشارك هلال مؤخرا بعدة اجتماعات ومناسبات

لفتت شام الذهبي، ابنة الفنانة السّورية أصالة، الأضواء مجددا بعلاقتها العاطفية الجديدة، بعد ما أعلنت أصالة دخول ابنتها قصة حبّ جديدة عقب انفصالها مؤخرا عن الدكتور معتز نصير العام الماضي.

وبدأ محبو شام الذهبي بالبحث عن خطيبها الجديد، الذي لم تكشف الكثير من التفاصيل عنه.

واستطاع موقع "فوشيا" تتبع الصّور، للبحث عن خطيب شام الذهبي، وتبين أن اسمه أحمد هلال، ويعمل بإدارة إحدى شركات عائلته "مجموعة الهلال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beirutcom.net (@beirutcomwebsite)

وشارك هلال مؤخرا بعدة اجتماعات ومناسبات عائلية في منزل أصالة، وتتابعه الفنانة السّورية على حسابه الخاص، وقد نشرت يوم أمس شام الذهبي صورة عبر حسابها على إنستغرام، وتواجد أحمد هلال في عيد ميلاد جدتها والدة الفنانة أصالة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

وكانت أول صورة جمعت شام الذهبي بخطيبها، كانت بتاريخ الـ 25 من ديسمبر 2020، بصورة بين أصدقائها وزملائها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة من إحدى المناسبات مؤخرا بينت أن خطيب شام الذهبي صديق مقرب لـ هاني سعد زوج النجمة التونسية درة.

img

يشار إلى أن أصالة كشفت للمرة الأولى عن قرب ارتباط ابنتها شام أثناء مشاركتها في برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، وأشارت إلى أنها ستتزوج قريبا من شخص يحظى بعاطفتها هي أيضا.

وسبق أن أعلنت شام الذهبي خطوبتها العام الفائت، من الطبيب معتز نصير في حفل عائلي أقيم داخل منزل أسرتها، ولكن بعد قليل اختفت صور العريس، وأعلن الفنان اللبناني جو رعد عبر "فوشيا" خبر انفصالهما عن طريق الصدفة في سبتمبر الماضي، بحكم قربه من عائلة أصالة.

img

وأصبح عدد الرجال في حياة شام الذهبي، والذين أعلن عنهم رسميا، في وقت قياسي لا يتعدى الخمس سنوات، ففي العام 2014 تزوجت من أحمد جوهر في حفل أقيم في مصر، حضره بعض نجوم الفن من أصدقاء والدتها، لكن زواجها لم يدم طويلا وانفصلا بعد أربع سنوات أي في العام 2018، ولم يفصحا عن الأسباب التي لا تزال مجهولة.

وما زالت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة متكتمة على موضوع الخطبة والزواج حتى الآن؛ إذ إن الصورة الوحيدة التي أشارت إلى أنه خطيبها كانت مخفية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً