أخبار النجوم

هند القحطاني توجه رسالة لوالدتها في عيد الأم

وجهت الناشطة السعودية هند القحطاني، رسالة لوالدتها عبر حسابها في سناب شات، بمناسبة عيد الأم الذي صادف يوم أمس الأحد 21 مارس/ آذار. وقالت القحطاني: "تدرين يا أمي.. حضنك والنظر إلى ابتسامتك يعادل ما تحمله هذه الدنيا بأسرها من نعيم وملذات ومسرات". وفي منشور آخر قالت: "لا زلت يا أمي أحتفظ خاتمك اللي اعجبني بيدك.. وحلفتي يكون لي واعطيتني ياه.. لن أفرط فيه أبدًا.. وإذا التقينا يوما ما.. سألبسه لتعلمي بانه اعظم ما أمتلك"، وختمت حديثها بـ: "اشتقت لك يا امي.. أمي الغالية كوني بخير". وتفاعل الجمهور مع منشورات القحطاني، ما بين متعاطف معها، وبين من تشمّت بها. وجاء في

وجهت الناشطة السعودية هند القحطاني، رسالة لوالدتها عبر حسابها في سناب شات، بمناسبة عيد الأم الذي صادف يوم أمس الأحد 21 مارس/ آذار.

وقالت القحطاني: "تدرين يا أمي.. حضنك والنظر إلى ابتسامتك يعادل ما تحمله هذه الدنيا بأسرها من نعيم وملذات ومسرات".

وفي منشور آخر قالت: "لا زلت يا أمي أحتفظ خاتمك اللي اعجبني بيدك.. وحلفتي يكون لي واعطيتني ياه.. لن أفرط فيه أبدًا.. وإذا التقينا يوما ما.. سألبسه لتعلمي بانه اعظم ما أمتلك"، وختمت حديثها بـ: "اشتقت لك يا امي.. أمي الغالية كوني بخير".

imgimg

وتفاعل الجمهور مع منشورات القحطاني، ما بين متعاطف معها، وبين من تشمّت بها.

imgimg

وجاء في التعليقات: "هذي هي رضخت وفالنهاية تبقى إنسانة ضعيفة، لا حياة في شتات لا حياة بدون أسرة، صحيح محد يعرف وش كانت تتعرّض له هند القحطاني ولكن بالنهاية هي بنفسها إللي كتبت وتكلمت وأشتاقت لأمها، عمومًا ما في أحد معصوم من الغلط وإذا هي حاسّة بغلطها وتشوف أن حياتها بدون أمها بائسة تقدر تتراجع".

فيما علقت أخرى: "لما عبرت عن مشاعرها لأمها، صاروا يحسبونها تبي ترجع ترا ممكن الشخص يحب أهله وما يطيق الحياة معهم. أحب أمي لا يعني أعيش تعيسة عشانها".

وكان رواد السوشال ميديا، تداولوا بيانًا نسب إلى قبيلة القحطاني، وفيه يتبرأون من ابنتهم "هند"، ويصفونها بـ"الابنة العاقة"، وجاء في البيان: "الابنة العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية السمحة إلى سمعة وكرامة العائلة".

يُشار إلى أن هند القحطاني، كانت قد أعلنت عن وفاة والدها عبد الهادي القحطاني في وقت سابق عبر سناب شات، وأكدت حينها أنها لم تره منذ فترة طويلة.

وتعتبر هند القحطاني، من أبرز الشخصيات المثيرة للجدل، والتي عادة ما تتعرض للهجوم والانتقاد من قبل الجمهور، بسبب المقاطع المصورة والإطلالات الجريئة التي تظهر بها.

وتتواجد هند القحطاني في أمريكا مع أبنائها منذ سنوات، بعد انفصالها عن زوجها، وأصبحت إحدى نجمات السوشال ميديا، حيث يتابعها الملايين، وتعدّ -أيضًا- من أكثر الشخصيات السعودية تأثيرًا على السوشال ميديا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً