أخبار النجوم

سوزان نجم الدين بعيد الأم: هناك أمهات ينجبن أبناء عالة على المجتمع (فيديو)

وجّهت الممثلة السورية سوزان نجم الدين رسالة تهنئة عبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك، إلى أمهات العالم أجمع، اللواتي يعتبرن الركيزة الأساسية لمعاني هذا العيد. ونشرت سوزان نجم الدين في هذه المناسبة فيديو قالت فيه: "الأم ليست وحدها التي تنجب الأولاد لأن عددا كبيرا من الأمهات ينجبن أولادا ويلجأن إلى رميهم أو لا يعلمن كيفية تربيتهم بطريقة صحيحة ما يجعلهم عالة على المجتمع". وتابعت كلامها بتوجيه تحية إلى كل امرأة تحمل صفات الأمومة حتى لو أنها لم تنجب طفلا، بل كانت طيلة حياتها أما لزوجها، إخوتها، أهلها وأصدقائها، وهذا ما يؤكد أن الأم هي نبع الحنان، الحب، الصدق، الاحتواء والعطاء

وجّهت الممثلة السورية سوزان نجم الدين رسالة تهنئة عبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك، إلى أمهات العالم أجمع، اللواتي يعتبرن الركيزة الأساسية لمعاني هذا العيد.

ونشرت سوزان نجم الدين في هذه المناسبة فيديو قالت فيه: "الأم ليست وحدها التي تنجب الأولاد لأن عددا كبيرا من الأمهات ينجبن أولادا ويلجأن إلى رميهم أو لا يعلمن كيفية تربيتهم بطريقة صحيحة ما يجعلهم عالة على المجتمع".

وتابعت كلامها بتوجيه تحية إلى كل امرأة تحمل صفات الأمومة حتى لو أنها لم تنجب طفلا، بل كانت طيلة حياتها أما لزوجها، إخوتها، أهلها وأصدقائها، وهذا ما يؤكد أن الأم هي نبع الحنان، الحب، الصدق، الاحتواء والعطاء بلا حدود ومن دون مقابل.

ودعت من الله، أن يحمي كل امرأة وأم تحمل هذه المعاني إلى أن يمدها بالقوة والصبر والإيمان ما يسمح لها بنشر الحب في كل مكان تواجدت فيه.

وختمت كلماتها بالقول: "كل عام وكل أمهات العالم بألف خير وعلى رأسهم أمي الحبيبة قلبي وتاج راسي لأنها تحمل كل هذه الصفات وأكثر".

تجدر الإشارة، إلى أن تهنئة سوزان نجم الدين تأتي بعد أيام قليلة من نشر كلمات نعت خلالها صديقتها الفنانة ميادة بسيليس، وعبرت خلالها عن حزنها الكبير لفراقها وقالت: "ذهبتِ إلى سماءٍ تستوعب صوتك الملائكي فنامي قريرة العين أيتها الحبيبة. فسيبقى صدى صوتك يسكننا في أحزاننا وأفراحنا، ليكون دائما كما كان رفيق الدرب وبلسم الروح. عزائي لرفيق دربك وحبيبك الصديق الغالي الموسيقار الكبير سمير كويفاتي وألهمه وألهم عائلتك الصغيرة والكبيرة الصبر والسلوان".

وأرفقت هذه الكلمات بفيديو بصوتها اعتبرت خلاله أن ما من أمر في الحياة يستحق العناء و"ما في شي حرزان".

وتابعت بالقول: "بكرا كل شي رايح نياله الرضيان. ما احلاك عم تضحك ولو قلبك زعلان. ما هي أول مرة يعاندنا الزمان. وداعا ميادة الغالية الصديقة الحبيبة رفيقة الدرب، رفيقة الروح والصبر والسلوان للصديق الغالي، لرفيق دربك ودربنا الموسيقار الكبير سمير كويفاني ولعيلتك وبناتك ولسوريا والفن العربي عموما. الله يرحمك ورح تضلك بالذاكرة والوجدان ورح تبقي رفيقة الروح".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً