أخبار النجوم

نواف العلي يرد على متابعة هاجمته بعد انفصاله عن هبة الدري

خرج الفنان الكويتي نواف العلي عن صمته ليرد على الانتقادات التي تعرض لها بعد انفصاله عن الفنانة هبة الدري مؤخرًا. وجاء رد العلي على متابعة كتبت تعليقًا انتقدته بعد طلاقه من هبة الدري، وقالت في تعليقها: "والله صراحه هبه محترمه وخلوقه جداً .. (انت خسرتها! ) الله يوفقها ويعوضها بالافضل ويعوضها باللي يستاهلها ويحافظ عليها". ليرد نواف العلي عليها موجها تساؤلا: "كيف عرفتي اني خسرت؟ انتي كنتي عايشة معانا؟". وكانت هبة الدري قد تلقت الدعم والمساندة من الجمهور فور إعلان نواف العلي عن انفصالهما، فطالته الانتقادات بسبب الكلمات التي عبّر عنها نواف في منشور الطلاق. وتصدر اسم نواف العلي عناوين

خرج الفنان الكويتي نواف العلي عن صمته ليرد على الانتقادات التي تعرض لها بعد انفصاله عن الفنانة هبة الدري مؤخرًا.

وجاء رد العلي على متابعة كتبت تعليقًا انتقدته بعد طلاقه من هبة الدري، وقالت في تعليقها: "والله صراحه هبه محترمه وخلوقه جداً .. (انت خسرتها! ) الله يوفقها ويعوضها بالافضل ويعوضها باللي يستاهلها ويحافظ عليها".

ليرد نواف العلي عليها موجها تساؤلا: "كيف عرفتي اني خسرت؟ انتي كنتي عايشة معانا؟".

وكانت هبة الدري قد تلقت الدعم والمساندة من الجمهور فور إعلان نواف العلي عن انفصالهما، فطالته الانتقادات بسبب الكلمات التي عبّر عنها نواف في منشور الطلاق.

img

وتصدر اسم نواف العلي عناوين رواد السوشال ميديا، واتهموه بأنه تنصل من أي مسؤولية تقع على عاتقه تجاه طليقته وفق المتابعين، مشيرين إلى أنه ليس من الرجولة أن يُخلي مسؤوليته عن أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله أم أبنائه.

ووجد الفنان الكويتي نفسه في مرمى نيران النقد بعد طلاقه من هبة الدري، وما تلا ذلك من مناكفات عبر السوشال ميديا.

وجاء انفصال نواف العلي وهبة الدري رسميًا بعد زواج دام قرابة 9 سنوات، حيث تزوجا عام 2012، ورزقا بطفلين هما "بدر" عام 2014، و"فهد" عام 2017، وقال عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام": "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي"، مشيرا إلى أن الانفصال كان منذ فترة لكنه لم يعلن عن ذلك، وأضاف: "الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله".

img

من جهتها ظهرت هبة الدري قبل أيام قليلة وهددت في حديثها بالقول: "أنا كلش كلش بعيدة عن الشو الإعلامي.. ما أحب شو إعلامي ولا شو سوشال ميديا.. ولا كل هالأمور نهائيًا.. وايد امور صارت الفترة الأخيرة سكت عنها.. سكت عنها لأنه امي مربيتني عدل لأنه أنا بنت أصول.. ولأنه أنا أخاف ربي.. ولأني ما ابي فضايح".

وأضافت: "أنا وايدة متربية وما ابي انزل لهذا المستوى الأخلاقي..فما حبيت اتكلم بهذه الأمور الشخصية الأسرية إلي الها علاقة ببيتي.. فانا ما راح اتكلم عنها ولا ابي اتكلم عنها.. لكن شغله وحده بس بطلع اقولها قدام الملأ عيالي ما حد يجي صوبهم.. وعيالي مربيتهم أحسن تربية.. عندهم وازع ديني.. ما يكذبون وانا ما اعلم عيالي الكذب.. واحترامًا للأسرة والحياة الأسرية".

وأردفت: " أنا ما طلعت تكلمت في الشهر ونص الي مروا في تفاصيل.. لو تكلمت في تفاصيل الدنيا راح تنقلب راح تقوم وما تقعد.. وكلكم تعرفون في الوسط الفني وخارج الوسط الفني هبة الدري منو.. انا بغربة بسفر ومعاي طفل وعندي مشاكل صحية خطيرة ما تكلمت فيها من قبل وما احب أحد يشاركني امراضي.. فلا أحد يدوسلي على طرف أو يجي صوب عيالي.. وأنا ما أحب أطلع مشاكلي الأسرية لكن مو أنا الي بديت والي بدا هو الي يتحمل".

واختتمت حديثها: "انا ما كنت موافقة على نشر انفصالي وحياتي لكن الطرف الثاني هو الي اصر وطلع من حياتي... لكن في عيال بالنص وتعليم أخلاقيات سيئة الهم يخليني لازم اتدخل".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً