أخبار النجوم

روبي تنتقم من طليقها بصور عاطفية مع المنتج وليد منصور

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صور للمنتج المصري وليد منصور وهو يحتضن النجمة روبي بشكل حميمي، لتجبر العديد من المتابعين على التكهن بوجود علاقة عاطفية أو أنه قد تم الزواج بينهما بالفعل. وجاءت هذه الأقاويل أيضًا بعد عودة روبي لنشاطها بقوة منذ فترة من بوابة شركة وليد منصور للإنتاج السينمائي والموسيقي، حيث قرر أن يعيدها إلى الساحة الغنائية وهو ما تم بالفعل من خلال إنتاجه لألبومها الجديد "حتة تانية". ومع تكرار التعليقات على تلك الصور انتظر الجميع رد روبي بالإيجاب أو النفي لتلك الأنباء، لكنها لم تبالِ، بينما نفى وليد منصور الأمر جملة وتفصيلا عبر حسابه على فيسبوك، حيث قال:

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صور للمنتج المصري وليد منصور وهو يحتضن النجمة روبي بشكل حميمي، لتجبر العديد من المتابعين على التكهن بوجود علاقة عاطفية أو أنه قد تم الزواج بينهما بالفعل.

وجاءت هذه الأقاويل أيضًا بعد عودة روبي لنشاطها بقوة منذ فترة من بوابة شركة وليد منصور للإنتاج السينمائي والموسيقي، حيث قرر أن يعيدها إلى الساحة الغنائية وهو ما تم بالفعل من خلال إنتاجه لألبومها الجديد "حتة تانية".

ومع تكرار التعليقات على تلك الصور انتظر الجميع رد روبي بالإيجاب أو النفي لتلك الأنباء، لكنها لم تبالِ، بينما نفى وليد منصور الأمر جملة وتفصيلا عبر حسابه على فيسبوك، حيث قال: "بجد ناس وصل بيها المرض تعمل حاجات غريبه وتركب صور وعلشان في الاخر تقول سبق للاسف انا بضحك جدا من الناس دي علشان الدماغ المريضه وصلت لكده".

img

وأضاف: "في الاخر برضه ربنا موجود وهيبان وعلي العموم استمر يا فنان بس انا اكبر من اني ارد خاصه لما يكون كلام غلط متفبرك ربنا يهدي ويشفي".

img

لكن روبي لم ترد حتى الآن على تلك الشائعات رغم ازديادها، الأمر الذي اعتبره البعض نوعا من أنواع الدعاية لألبومها الجديد معه، خاصة بعد غيابها 14 عامًا عن إصدار الألبومات.

img

لكنّ مصدرا مقربا حضر حفل روبي الأخير الذي احتفلت فيه بطرح أغنيتها الجديدة "حتة تانية" كشف لـ"فوشيا" أن صمت روبي هذا متعمد لوضعها في جملة مفيدة مع رجل سعى لعودتها بقوة من أجل النيل من طليقها المخرج سامح عبدالعزيز الذي أعلن منذ شهر تقريبا هو الآخر عن خطبته للفنانة الشابة نانسي صلاح التي أعلنت عن تلك الخطبة خلال احتفالها بعيد الحب وهما الآن يستعدان للزواج.

وأضاف أن صمت روبي أمام تسريب صورها مع المنتج وليد منصور وصمتها أمام ما يتردد ما هو إلا نيل من طليقها.

img

وتزوجت روبي مرة واحدة من المخرج سامح عبدالعزيز، في فبراير 2014، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "طيبة"، وفي أكتوبر 2015، أعلنت انفصالهما.

وطرحت روبي من ألبومها الجديد أغنيتي "حتة تانية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، و"أنا لو زعلانة" من كلمات حسام سعيد وألحان خالد حلمي وتوزيع أحمد إبراهيم.

ألبوم روبي الجديد هو باكورة إنتاج شركة "Talent Beats تالنت بيتس" لمالكها وليد منصور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً