\u064a\u0648\u0633\u0641 \u0627\u0644\u062e\u0627\u0644: \u0647\u0630\u0627 \u0634\u0631\u0637\u064a \u0644\u0644\u0639\u0645\u0644 \u0645\u062c\u062f\u062f\u064b\u0627 \u0645...

أخبار النجوم

يوسف الخال: هذا شرطي للعمل مجددًا مع نادين نجيم وسيرين وإيميه صياح

قال الفنان اللبناني يوسف الخال إنه لا يمانع تكرار تجربة الثنائية مع الممثلات نادين نجيم وسيرين عبد النور وإيميه صياح وسواهنّ شرط أن تشكل الثنائية حلة جديدة ومختلفة وألا تتضمن التكرار. ويشارك الخال في الدراما العربية المشتركة عبر مسلسل "ظل" مع باسل خياط، لكن التصوير في لبنان تأجّل مؤقتاً بسبب الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا، ولم يعرف بعد ما إذا كان سينتقل تصويره إلى خارج لبنان. وأوضح يوسف الخال في تصريحات صحافية أنه يبحث دائماً في كل عمل درامي عن تحدٍّ جديد ودور مختلف لم يجسّده من قبل، مؤكدا أنه ستكون هناك أبعاد غامضة للشخصية التي سيطل من خلالها في مسلسل

قال الفنان اللبناني يوسف الخال إنه لا يمانع تكرار تجربة الثنائية مع الممثلات نادين نجيم وسيرين عبد النور وإيميه صياح وسواهنّ شرط أن تشكل الثنائية حلة جديدة ومختلفة وألا تتضمن التكرار.

ويشارك الخال في الدراما العربية المشتركة عبر مسلسل "ظل" مع باسل خياط، لكن التصوير في لبنان تأجّل مؤقتاً بسبب الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا، ولم يعرف بعد ما إذا كان سينتقل تصويره إلى خارج لبنان.

وأوضح يوسف الخال في تصريحات صحافية أنه يبحث دائماً في كل عمل درامي عن تحدٍّ جديد ودور مختلف لم يجسّده من قبل، مؤكدا أنه ستكون هناك أبعاد غامضة للشخصية التي سيطل من خلالها في مسلسل "ظل" إذ يجسد شخصية محام وروائي في آن.

وتحدث الخال خلال تصريحاته أيضًا عن عن مسلسل "الشاعر" من كتابة والدته الشاعرة مها بيرقدار، وسيكون من ٣٠ حلقة وهو عبارة عن سيرة ذاتية لوالده الراحل يوسف الخال تسلط الضوء على مجمل مراحل حياته من سن السابعة حتى السبعين، تركّز على الدراسة والسفر وتأسيسه لمجلة وكتابته الشعر وزواجه وغيرها.

وبين أنه كان من المحظوظين بتجربته في المسرح، لافتًا إلى أنه شارك في ست مسرحيات في دور البطولة وهو فخور بهذه التجربة.

وكانت أبرز المسرحيات التي شارك فيها "آخر يوم" للمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، و"زنوبيا" مع الفنانة كارول سماحة، "حركة ٦ أيار"، و"الطائفة ١٩"، وكانت هذه الأعمال غنية في المضمون خصوصاً أن الأغاني التي قدمها كان عليه أن يجسد فيها دوراً تمثيلياً غنائياً أكثر منه غنائياً فقط.

بعد مرور 20 عاماً على مسيرته التي تضمنت عدداً كبيراً من الأعمال الدرامية سواء المحلية أو العربية المشتركة كمسلسلات "سارة" و"أدهم بيك"، و"أجيال" و"تشيللو" "ولو ما التقينا"، بات متمرساً أكثر في التمثيل، ولو أنه يعتبر أن مسلسل "لو" قد انتشر أكثر من غيره عربياً وكان الثاني من بين المسلسلات العربية المشتركة.

ومؤخرًا وجه يوسف الخال رسالة إلى اللبنانيين طالبا منهم الاعتذار من الفنان راغب علامة عندما هاجموه على أغنيته "طار البلد" التي طرحها منذ ثلاثة أعوام، معتبرا أنه كان محقّا بكل ما جاء بها من معانٍ.

وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" كتب يوسف الخال: "كُلّ مَن لام راغب علامة آنذاك بشراسة على أغنية طار البلد.. هو مَدِينٌ لَهُ باعتذار".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً