أخبار النجوم

الموت يغيب رضوى أبو شادي بشكل مفاجئ

غيّب الموت الفنانة المصرية الشابة رضوى أبو شادي، مساء الأحد 21 مارس، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة. ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها بـ"فيس بوك": «البقاء لله‫ وفاة الفنانة الشابة رضوى أبوشادي، ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وأحبابها الصبر والسلوان، كان عندها نفس أحلامنا بس خلصت بدري». كما نعى الفنان عزوز عادل، الراحلة بنشر صورتها عبر صفحته على”فيسبوك“، معلقا عليها: ”البقاء لله، وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي، رحم الله الفقيدة، وألهم أهلها وأحبابها الصبر والسلوان، كان عندها نفس أحلامنا بس خلصت بدري“. والفنانة رضوى أبو شادي ممثلة مصرية عملت مذيعة بعدد من البرامج الفنية في قناتي "الحرة"

غيّب الموت الفنانة المصرية الشابة رضوى أبو شادي، مساء الأحد 21 مارس، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها بـ"فيس بوك": «البقاء لله‫ وفاة الفنانة الشابة رضوى أبوشادي، ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وأحبابها الصبر والسلوان، كان عندها نفس أحلامنا بس خلصت بدري».

كما نعى الفنان عزوز عادل، الراحلة بنشر صورتها عبر صفحته على”فيسبوك“، معلقا عليها: ”البقاء لله، وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي، رحم الله الفقيدة، وألهم أهلها وأحبابها الصبر والسلوان، كان عندها نفس أحلامنا بس خلصت بدري“.

والفنانة رضوى أبو شادي ممثلة مصرية عملت مذيعة بعدد من البرامج الفنية في قناتي "الحرة" و"أبوظبي"، تخرجت في الجامعة الأمريكية قسم إعلام ومسرح، ولها عدد من الهوايات الفنية مثل الرقص الفلكلوري والعزف على عدد من الآلات الموسيقية الشرقية والغربية.

وشاركت في أعمال منها مسلسل «عرفة البحر» أمام النجم نور الشريف، دور نعمة مع ليلى علوي في «كابتن عفت»، مع صابرين في «سامحني يا زمن»، ومع حنان ترك في «القطة العامية».

آخر أعمالها مسلسل "اللهم إني صايم" مع الفنان يوسف شعبان، والذي عرض عام 2011.

ورحلت الفنانة قبل أن تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل "ورد" المقرر أن تخوض به حنان مطاوع سباق رمضان 2021.

وانهالت رسائل التعازي من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاتها وتداول صورها بشكل واسع، مترحمين عليها، فيما أبدى كثيرون صدمتهم بعد معرفتهم بوفاتها، لاسيما أنها كانت فجأة، دون أن تعاني من أية أعراض مرضية سابقة.

وتأتي وفاة رضوى أبو شادي بعد ساعات قليلة جدًا من رحيل الطبيبة والروائية المصرية الشهيرة نوال السعداوي، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 90 عاما.

وكانت حالتها الصحية قد تدهورت في الأيام القليلة الماضية، وفق ما صرحت به ابنتها منى حلمي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً