أخبار النجوم

هل تُعيد زيارة تامر مرسي ونسرين إمام لدينا الشربيني علاقتها بعمرو دياب؟

على الرغم من ابتعاد النجمة دينا الشربيني عن شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي الصديق المقرب للنجم عمرو دياب في معظم أعمالها، وتقديم مسلسلها الجديد "قصر النيل" مع المنتج محمد مشيش وشركته I production، إلا أن مرسي وزوجته لم يتخلوا عن دينا يوم احتفالها بميلادها. وكانت صورة نسرين إمام وزوجها المنتج تامر مرسي بمثابة مفاجأة للجميع بعد انتشارها على مواقع السوشال ميديا أثناء تقديمهما التهاني لدينا بمناسبة عيد ميلادها، رغم ابتعاد العديد من الأصدقاء المقربين عنها بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب. وتكهن البعض أن تلك الخطوة لمرسي هي بمثابة خطوات متقدمة في محاولة لعودة العلاقات بين دينا وعمرو، إلا أنه

على الرغم من ابتعاد النجمة دينا الشربيني عن شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي الصديق المقرب للنجم عمرو دياب في معظم أعمالها، وتقديم مسلسلها الجديد "قصر النيل" مع المنتج محمد مشيش وشركته I production، إلا أن مرسي وزوجته لم يتخلوا عن دينا يوم احتفالها بميلادها.

وكانت صورة نسرين إمام وزوجها المنتج تامر مرسي بمثابة مفاجأة للجميع بعد انتشارها على مواقع السوشال ميديا أثناء تقديمهما التهاني لدينا بمناسبة عيد ميلادها، رغم ابتعاد العديد من الأصدقاء المقربين عنها بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب.

وتكهن البعض أن تلك الخطوة لمرسي هي بمثابة خطوات متقدمة في محاولة لعودة العلاقات بين دينا وعمرو، إلا أنه بأي حال من الأحوال فقد علم موقع "فوشيا" من مصادره الخاصة أن الزيارة اقتصرت على تقديم التهاني بعيد الميلاد والمسلسل الجديد دون الخوض في أي تفاصيل خاصة.

img

من جهة أخرى انتهت دينا من تصوير ما يقرب من 70 % من تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

"قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني في تعاون جديد بينها وبين المنتج محمد مشيش بعد "جراند أوتيل" و "زي الشمس" و"لعبة النسيان" وهي البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لها على التوالي في رمضان.

ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبدالغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لـ "زي الشمس"، وأحمد مجدي والفنان صلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة ومراحل حل لغزها، المسلسل تم بناء ديكور خاص له خصوصا أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً