أخبار النجوم

تأجيل النظر في دعوى تعويض بـ 5 ملايين جنيه ضد رانيا يوسف

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل النظر في القضية التي رفعها الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف، بتهمة السب والقذف، لجلسة يوم غد الإثنين 22 مارس/آذار. جاء ذلك في الجلسة الرابعة التي عقدتها المحكمة، للنظر في الدعوى القضائية التي أقامها الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، للمطالبة بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سبّ وقذف وتشهير في حقه، على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال المستشار هيثم عباس، المحامي الخاص بالمذيع العراقي، في بيان صحفي، إنه تقرر تأجيل النظر في دعوى موكله، حتى يتم طلب خبير لفحص الحلقة التي أجراها الفارس مع رانيا يوسف، لمعرفة ما إذا كان

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل النظر في القضية التي رفعها الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف، بتهمة السب والقذف، لجلسة يوم غد الإثنين 22 مارس/آذار.

جاء ذلك في الجلسة الرابعة التي عقدتها المحكمة، للنظر في الدعوى القضائية التي أقامها الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، للمطالبة بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سبّ وقذف وتشهير في حقه، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المستشار هيثم عباس، المحامي الخاص بالمذيع العراقي، في بيان صحفي، إنه تقرر تأجيل النظر في دعوى موكله، حتى يتم طلب خبير لفحص الحلقة التي أجراها الفارس مع رانيا يوسف، لمعرفة ما إذا كان هناك تقطيع بداخلها من عدمه.

صحف مصرية أفادت: أن "دفاع الفنانة رانيا يوسف، رفض التصالح؛ لأنها رغبة موكلته، وادعى فرعيًا ضد الإعلامي نزار الفارس، والقناة التي يعمل بها، بتعويض قيمته 10 ملايين جنيه".

وأكد نزار الفارس في بيانه، أنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف، على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجئ بأنها تتهمه بالتحرّش بها.

وقال: "عندي أدلّة بالصوت والصورة لها، تثبت أنها كانت على علم تام بكل الأسئلة، وراضية عنها، وحتى بعد الانتهاء من الحلقة، أرسلت لي رسالة قالت لي، إنها غير نادمة على إجراء هذا اللقاء معي، وتوجّهت لي خلالها بكلمات شكر".

وكانت الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاءً بينهما، أطلقت فيه الفنانة المصرية العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرّضتها لهجوم شديد.

ولاحقًا تقدّم طارق العوضي، محامي الفنانة المصرية، ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام، ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس؛ لأنها لا تحمل ترخيصًا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدّها.

وبيّن أنه تقدّم ببلاغ -أيضًا- للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، مشيرًا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته؛ لأنه خان الثقة التي منحتها إيّاه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً