أخبار النجوم

علي الديك ينهار باكيا.. ويوقف حلقة "المواجهة" لنصف ساعة

قال الفنان السوري علي الديك، إنه حريص جدا هذه الفترة في تنقلاته والأماكن التي يتواجد بها، وذلك تجنبا لالتقاط عدوى فيروس كورونا المستجد. ولفت الديك، خلال ظهوره في برنامج "المواجهة" مع الإعلامي رودولف هلال، إلى أنه رفض إحياء حفل في لبنان ليلة رأس السنة نظرا للظروف الراهنة التي تفرضها جائحة كورونا، نافيا عن ما تردد أن يكون السبب الكامن خلف تقاضيه الأجر بالعملة اللبنانية. وتوقف تصوير الحلقة لنحو النصف ساعة، نظرا لتأثر الفنان علي الديك عند سماع كلمات الشاعر مازن ضاهر الذي رثى والده؛ ما جعله يبكي على الهواء. وقال الديك خلال المقابلة: "اجاني حفل في دبي وأبيدجان كانوا رح

قال الفنان السوري علي الديك، إنه حريص جدا هذه الفترة في تنقلاته والأماكن التي يتواجد بها، وذلك تجنبا لالتقاط عدوى فيروس كورونا المستجد.

ولفت الديك، خلال ظهوره في برنامج "المواجهة" مع الإعلامي رودولف هلال، إلى أنه رفض إحياء حفل في لبنان ليلة رأس السنة نظرا للظروف الراهنة التي تفرضها جائحة كورونا، نافيا عن ما تردد أن يكون السبب الكامن خلف تقاضيه الأجر بالعملة اللبنانية.

وتوقف تصوير الحلقة لنحو النصف ساعة، نظرا لتأثر الفنان علي الديك عند سماع كلمات الشاعر مازن ضاهر الذي رثى والده؛ ما جعله يبكي على الهواء.

وقال الديك خلال المقابلة: "اجاني حفل في دبي وأبيدجان كانوا رح يدفعوا 4 أضعاف من حفل لبنان لكنني رفضت ذلك، ما عندي أغلى من والدي بالكون وانا منعت حدا يجي عالعزاء حرصا على سلامة الجميع".

ورأى الفنان السوري أن اللون الساحلي لم يخف وهجه أبدا؛ إذ جرى تقديمه بطريقة موزونة، وهو اليوم يحلق في مكانه وأفضل من السابق.

وقال: "هناك العديد من النجوم الذين ابدعوا بأداء هذا اللون أبرزهم نجوى كرم، والفنان ملحم زين، وفارس كرم، وأيمن زبيب؛ إذ أبدعوا بأداء هذا اللون الذي كنت قد توقعت في بداية اختيار أغنية "الحاصودي" ان يغنيه نصف العالم العربي".

وأكد الديك أنه لا يحب إحياء الحفلات "أون لاين" لأنه يفضل رؤية الجمهور أمامه، فهذا يزيد من عطائه، مضيفا "شو بدي غني للهواء؟"، لافتا إلى انه ألقى نظرة على حفلات الفنانين وائل كفوري، نجوى كرم، ونانسي عجرم، وفرح بهم لكنه يعتبر أنهم لو كانوا أمام الجمهور لأعطوا أكثر".

وحول إمكانية استخدامه تطبيق "تيك توك" قال: "شو بدي اطلع اعمل؟ اما بطلع صح وبغني مواويل او بلاها. الفنان لازم يحافظ على صورته. يا بدك تكون فنان او مهرج".

كما كشف الفنان علي الديك أنه عمد إلى شراء عقارات في لبنان دفعها من المبالغ التي كان يجمعها في المصرف، وذلك خوفا من خسارتها بخاصة أنه لم يكن بإمكانه سحبها في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة في لبنان.

ودعا الديك خلال حديثه جميع السوريين إلى العودة إلى بلدهم كون "الدولة فاتحة أبوابها للجميع".

ورفض علي الديك فكرة الهجرة النهائية والاستقرار في بلد معين، مشيرا الى ان النجوم - عاصي الحلاني، راغب علامة وملحم زين الذين أعلنوا انتقالهم إلى بلد آخر سوف يعودون أدراجهم بعد فترة من الوقت، عند الانتهاء من الأزمة وإنجاز أعمالهم، وعلق بالقول :"اكيد ما رح يستقروا".

وأشار علي الديك إلى أنه ضد فكرة ممارسة الجنس قبل الزواج، مؤكدا أنه قد اتخذ قراره بالارتباط بعد وفاة والده، وذلك بعد أن كان يستبعد سابقا الفكرة.

وحول دعوته للفنانين أصالة، جمال سليمان وماكسيم خليل للعودة إلى سوريا، قال: "هم أسماء معروفين وكلمتهم بتعلم مش انا يلي يقرر ان يرجعوا او لا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً