أخبار النجوم

مدحت صالح تزوج من 3 نجمات.. وارتباطه الأخير هو الأطول في حياته

كشف الفنان المصري مدحت صالح، عن عدد زيجاته، مشيرًا إلى أنه تزوج 4 مرات، وأنجب مرتين، ابنته هانيا والتي تبلغ من العمر 33 عامًا، وابنه أدهم الذي يبلغ 31 عامًا. وأكد صالح، أن زيجته الأخيرة مستمرة منذ 11 عامًا، وانه سعيد فيها جدًا، معلقًا أن زوجته الأخيرة تفهمه بشكل جيد، وأنهما يعيشان بانسجام كبير. وصرح صالح، أن اسمه الحقيقي هو "محمد" وأن الموسيقار حلمي بكر، هو من أطلق عليه اسم مدحت. وأضاف أنه يكره أسماء الدلع، ويفضل أن يناديه الناس، إما مدحت أو محمد. وأثارت المقابلة فضول الجمهور حول زوجات الفنان المصري، وكان اللافت أن الفنان المصري تزوج 3 مرات

كشف الفنان المصري مدحت صالح، عن عدد زيجاته، مشيرًا إلى أنه تزوج 4 مرات، وأنجب مرتين، ابنته هانيا والتي تبلغ من العمر 33 عامًا، وابنه أدهم الذي يبلغ 31 عامًا.

وأكد صالح، أن زيجته الأخيرة مستمرة منذ 11 عامًا، وانه سعيد فيها جدًا، معلقًا أن زوجته الأخيرة تفهمه بشكل جيد، وأنهما يعيشان بانسجام كبير.

وصرح صالح، أن اسمه الحقيقي هو "محمد" وأن الموسيقار حلمي بكر، هو من أطلق عليه اسم مدحت. وأضاف أنه يكره أسماء الدلع، ويفضل أن يناديه الناس، إما مدحت أو محمد.

وأثارت المقابلة فضول الجمهور حول زوجات الفنان المصري، وكان اللافت أن الفنان المصري تزوج 3 مرات من نجمات شهيرات، ومرة من خارج الوسط الفني، بالإضافة لزوجته الأخيرة وهي شاعرة، وبذلك تكون زيجاته 5 وليس 4.

وفي التفاصيل، تزوج الفنان المصري في بداية حياته من الفنانة المعتزلة نورا شقيقة الفنانة بوسي،، ولم يدم زواجهما طويلًا، فقد انفصلا بعد ما يقارب الـ 6 أشهر.

كما تزوج من الفنانة سمية الألفي التي تكبره بما يقارب الـ 7 سنوات، وكانت حينها قد انفصلت عن الفنان فاروق الفيشاوي، ولم يدم زواجهما -أيضًا- طويلًا، حيث انفصلا بعد أشهر، وعادت بعدها الألفي إلى والد ابنيها الفيشاوي، قبل أن ينفصلا بشكل نهائي.

وبعد الألفي، تزوج صالح من الفنانة شيرين سيف النصر، التي كانت متزوجة من رجل الأعمال المصري عبدالعزيز الأبراهيمي، ولم يستمر الزواج -أيضًا- سوى 4 أشهر.

أما هاينا وأدهم، هما من زوجته ليلى صديق، شقيقة زوجة الكابتن فاروق. لكنّ حب حياته كما وصفه وزيجته التي استمرت لسنوات فهي الأخيرة، وهي من الشاعرة نورا الباز، التي تغزل في أكثر من مقابلة بعلاقتهما، وأنها تقبلته بجميع عيوبه، واستطاعت التعامل معه.

وقدّم مدحت صالح خلال مسيرته العديد من الأعمال الغنائية والتمثلية، واستطاع إثبات نفسه في المجالين، وآخر أعماله في التلفزيون كان مسلسل "أبو العروسة" الذي شارك فيه بشخصية جابر إلى جانب نخبة من النجوم، من بينهم: سوسن بدر، سيد رجب، نرمين الفقي، وعدد من النجوم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً