أخبار النجوم

دينا الشربيني تتراقص في حفل ميلادها.. وقالب الحلوى على شكل حوت (فيديو)

احتفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ36 بحضور مجموعة من نجوم الفن والأصدقاء كان أبرزهم ياسمين رئيس وخالد سليم وزوجته. وظهرت الشربيني في مقطع الفيديو الذي وثق الاحتفال وهي ترقص وتغني مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش الذي كان يؤدي أغنية "بنت الجيران". وكان اللافت في الاحتفال أيضًا "تورتة" الحفل التي صممت على شكل حوت نسبة إلى أن دينا التي تنتمي إلى "برج الحوت"، كما اختارت دينا الشربيني فستانًا من اللون الأسود في هذه المناسبة. وبالعودة إلى قالب الحلوى فقد كان على شكل رأس حوت أبيض، فاستذكر المتابعون الأغنية التي قدمها لها النجم المصري عمرو دياب "برج الحوت"، حيث اعتبر

احتفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ36 بحضور مجموعة من نجوم الفن والأصدقاء كان أبرزهم ياسمين رئيس وخالد سليم وزوجته.

وظهرت الشربيني في مقطع الفيديو الذي وثق الاحتفال وهي ترقص وتغني مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش الذي كان يؤدي أغنية "بنت الجيران".

وكان اللافت في الاحتفال أيضًا "تورتة" الحفل التي صممت على شكل حوت نسبة إلى أن دينا التي تنتمي إلى "برج الحوت"، كما اختارت دينا الشربيني فستانًا من اللون الأسود في هذه المناسبة.

وبالعودة إلى قالب الحلوى فقد كان على شكل رأس حوت أبيض، فاستذكر المتابعون الأغنية التي قدمها لها النجم المصري عمرو دياب "برج الحوت"، حيث اعتبر العديد من المتابعين الحوت رسالة مبطنة لعمر دياب "خاصة وأنه لوحظ غيابه عن حفل ميلادها للمرة الأولى منذ سنوات".

img

وكانت الفنانة صبا مبارك قد احتفلت أيضًا قبل أيام قليلة بعيد ميلاد زميلتها دينا الشربيني الذي صادف الأربعاء الماضي 17 مارس/ آذار، فهمي من مواليد هذا اليوم من عام 1985.

ونشرت مبارك مجموعة من الصور التي جمعتها بالشربيني، ونسقتها على شكل مقاطع فيديو وأضافت إليها الأغاني احتفالاً بميلاد الأخيرة، وذلك عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام.

وكتبت صبا على الصور: "لمزيد من السنوات الجميلة المقبلة، واللحظات الجميلة التي نتشاركها وإنتي طول الوقت على تلفونك"، وأضافت: "وذكريات كثيرة نتشاركها بحلوها ومرها، ولهبلنا وطيبتنا ووقفتنا جمب بعض وقت اللزوم".

في سياق آخر كانت الفنانة المصرية دينا الشربيني، قد أثارت الجدل بعد نشر فيديو، بداية الشهر الجاري، مرفقا بعبارة: "لما الخيانة تيجي من أقرب ناس".

وتضمن الفيديو، التي نشرته الشربيني، عبر حسابها على "فيسبوك"، مشهدا من مسلسلها "زي الشمس"، إنتاج عام 2019، وهو الذي تكتشف فيه بطلة العمل، خيانة حبيبها، وكتبت: "لما الخيانة تيجي من أقرب ناس".

وتعامل متابعوها مع هذا التعليق باعتباره رسالة غير مباشرة تعبر فيها دينا الشربيني عن حياتها الخاصة، بعد انفصالها عن عمرو دياب، حيث انهالت التعليقات لتوضيح المقصود من المنشور، واجتهد البعض للتخمين بينما طالبها آخرون بالصبر.

ومؤخرًا كشفت الفنانة المصرية عن كواليس مسلسلها في رمضان 2021، مشيرة إلى أنه يحمل اسم “قصر النيل”، بمشاركة ريهام عبد الغفور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً