أخبار النجوم

سمير كويفاتي يتمنى الموت بعد رحيل زوجته ميادة بسيليس

نعى الموسيقار السّوري سمير كويفاتي زوجته الفنانة الراحلة ميادة بسيليس، بكلمات مؤثرة، متمنيا الموت بعد رحيلها. وكان من المعروف أن ميادة بسيليس عاشت مسلّمةً موهبتها بالكامل لرفيق دربها الملحن سمير كويفاتي، وبرحيلها تركت في حياته فراغا كبيرا دفعه لتمني الموت، وتخيل صورة رحيلها بالحفلة الأخيرة. ونشر سمير كويفاتي صورة لزوجته الفنانة الراحلة، وكتب: "رفيقتي وحبيبتي... امبارح كانت الحفلة الأخيرة ألنا وكان صوتك مزيّن الهيكل بدل المسرح.. وجمهورك بالكنيسة بدل الصالة.. والموسيقيين صاروا رهبان وحملوا شموع بدل آلاتهم.. لكن كانت العادة أنه نرجع أنا وأنتي بعد الحفلة ونقعد نحكي عن حفلتنا .. ما اتخيّلت يجي يوم وأرجع لوحدي وأحكي مع حالي

نعى الموسيقار السّوري سمير كويفاتي زوجته الفنانة الراحلة ميادة بسيليس، بكلمات مؤثرة، متمنيا الموت بعد رحيلها.

وكان من المعروف أن ميادة بسيليس عاشت مسلّمةً موهبتها بالكامل لرفيق دربها الملحن سمير كويفاتي، وبرحيلها تركت في حياته فراغا كبيرا دفعه لتمني الموت، وتخيل صورة رحيلها بالحفلة الأخيرة.

ونشر سمير كويفاتي صورة لزوجته الفنانة الراحلة، وكتب: "رفيقتي وحبيبتي... امبارح كانت الحفلة الأخيرة ألنا وكان صوتك مزيّن الهيكل بدل المسرح.. وجمهورك بالكنيسة بدل الصالة.. والموسيقيين صاروا رهبان وحملوا شموع بدل آلاتهم.. لكن كانت العادة أنه نرجع أنا وأنتي بعد الحفلة ونقعد نحكي عن حفلتنا .. ما اتخيّلت يجي يوم وأرجع لوحدي وأحكي مع حالي وتروحي لحالك".

 

وتمنى سمير كويفاتي الموت حتى يقول لميادة بسيليس "بحبك" بالقرب منها، وعلق: "من قلب قلبي رح قلك.. حكينا كتير أنا وأنتي عن النهايات وأمنيتي تساعديني من عندك وتاخديني من دنية مالها طعمة ولا معنى بدونك .. أنا ماتركتك .. لاتتركيني .. مارح قول بحبك لأنها مابتعني شي وأنتي بعيدة .. ساعديني قولها وأنا جنبك .. ومعك".

img

ورحلت الفنانة السورية ميادة بسيليس بعد صراع مع السرطان يوم الأربعاء الماضي بتاريخ الـ 17 من مارس/ آذار.

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي بعد رحيل الفنانة السورية إلى خيمة عزاء تغصّ بصورها وكلمات أغانيها.

img

وفي أرشيف ميادة بسيليس أغنيات خالدة، من بينها "كذبك حلو"، "يا غالي"، "مافي شي مستاهل" و"أقل من بكرة"، وقدمت 14 ألبوما على مدار أكثر من خمس وعشرين سنة مع زوجها الموسيقي البارز سمير كويفاتي، أولها "يا قاتلي بالهجر"، إضافة إلى تقديم أغاني العديد من المسلسلات والأفلام السورية والعربية، مثل شارة مسلسل "حنين" ومسلسل "أبناء القهر".

وحازت الراحلة بسيليس على الجائزة الذهبية لأفضل أغنية عربية 1999 عن أغنية "كذبك حلو"، كما حصدت عبر مسيرتها الفنية عددا من الجوائز المحلية والعربية منها "الأورنينا" الذهبية ثلاث مرات، والجائزة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية في الدار البيضاء، والجائزة الذهبية لأفضل أغنية مصورة، والذهبية في مهرجان القاهرة وغيرها.

وكان آخر ما كتبته الراحلة بسيليس على صفحتها الشخصية، رثاءً لوالدها الذي وافته المنية مؤخرًا فقالت له: "بابا.. برحيلك من دنيتنا ما بقدر ودعك غير بصوتي وترانيمي.. صلّيلي، مع الأبرار والقدّيسين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً