أخبار النجوم

أحمد زاهر يكشف أسباب غيابه عن دراما رمضان 2021

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه النجم المصري أحمد زاهر من خلال مسلسل "لؤلؤ" إلا أنه سيغيب عن دراما رمضان المقبل بعد أن تم تأجيل مسلسله "ابن الأندال" على أن يتم البدء في تصوير أولى مشاهده بعد شهر رمضان القادم. وصرح أحمد زاهر لـ"فوشيا" قائلا: "مسلسل "ابن الأندال" سوف يشهد أول بطولة مطلقة لي في الدراما المصرية، وهو من إخراج محمد سامي، وكان يتم التحضير له للمشاركة به في السباق الرمضاني القادم لكن تم تأجيله نظرا لمشاركتي في أكثر من عمل درامي خلال الفترة الأخيرة، وكنت أحتاج وقتا للراحة، فقررنا تأجيله لرمضان عام 2022". وأضاف زاهر: "خلال الفترة المقبلة

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه النجم المصري أحمد زاهر من خلال مسلسل "لؤلؤ" إلا أنه سيغيب عن دراما رمضان المقبل بعد أن تم تأجيل مسلسله "ابن الأندال" على أن يتم البدء في تصوير أولى مشاهده بعد شهر رمضان القادم.

وصرح أحمد زاهر لـ"فوشيا" قائلا: "مسلسل "ابن الأندال" سوف يشهد أول بطولة مطلقة لي في الدراما المصرية، وهو من إخراج محمد سامي، وكان يتم التحضير له للمشاركة به في السباق الرمضاني القادم لكن تم تأجيله نظرا لمشاركتي في أكثر من عمل درامي خلال الفترة الأخيرة، وكنت أحتاج وقتا للراحة، فقررنا تأجيله لرمضان عام 2022".

وأضاف زاهر: "خلال الفترة المقبلة سيتم اختيار باقي فريق العمل، كما سيتم الانتهاء من كتابة السيناريو بشكل كامل، وسنبدأ في تصوير أولى مشاهده بعد رمضان القادم؛ إذ إن مخرج العمل محمد سامي منشغل حاليا بتصوير مسلسله الجديد نسل الأغراب مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وأتمنى لهذا العمل تحقيق نجاح كبير في موسم رمضان كونه يضم مجموعة من أصدقائي على المستوى الشخصي، بالإضافة إلى أنه من الأعمال التي بذل صناعها مجهودا كبيرا لتقديمها بالشكل الذي يليق بالمشاهد المصري والعربي".

وعن الجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ" قال: "بدأت التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني، وقد أعلنت الشركة المنتجة عن ذلك، ومن المفترض تصويره في النصف الثاني من هذا العام، وهو من الأعمال التي سعدت كثيرا بمشاركتي بها كونها تضم مجموعة من الفنانين القريبين لقلبي، وهذا من الأسباب الرئيسة وراء نجاح العمل".

وعن الأعمال التي ينشغل فيها حاليا قال أحمد زاهر أنه يصور حاليا فيلمه الجديد "فارس" ويشاركه بطولته كل من حسين فهمي وصلاح عبدالله وإيمان العاصي، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويقدم من خلال شخصية مختلفة عن نوعية الأدوار التي قدمها طوال مشواره الفني.

الجدير بالذكر أن مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر، وإدوارد، ونجلاء بدر، ونيرمين الفقي، وهيدي كرم، ومحمد الشرنوبي، وأشرف زكي، وهو من تأليف مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً