هل اشتعلت الحرب بين غادة عبدالرازق وشيرين عبد الوهاب؟
هل اشتعلت الحرب بين غادة عبدالرازق وشيرين عبد الوهاب؟هل اشتعلت الحرب بين غادة عبدالرازق وشيرين عبد الوهاب؟

هل اشتعلت الحرب بين غادة عبدالرازق وشيرين عبد الوهاب؟

أعلنت منذ أيام النجمة غادة عبد الرازق عن تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتر مسلسلها الرمضاني الجديد ""لحم غزال"، وذلك عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أشاد به الكثيرون، خاصة بعد نجاح التجربة الأولى بينهما، خلال مسلسل "حكاية حياة" وتقديمهما أغنية "مشاعر".

وبدورنا بحثنا في موقع "فوشيا" وانفردنا بتفاصيل العمل الذي تولى تلحينه محمد رحيم ووضعت شيرين بالفعل صوتها على الأغنية، إلا أنه بعد نشرنا للخبر بساعات قليلة، خرجت شيرين عبر حسابها على تويتر لتفنيد الأمر من خلال تويتر، وكتبت:"بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن .. تصبحوا على خير ". 

ومن الواضح أن تلك التدوينة أشعلت حرب التصريحات بين النجمتين؛ إذ يبدو أن خلافا ما قد دب بينهما جعل شيرين تنفي وتتراجع.

إلا أن النجمة غادة عبدالرازق ردت بشكل غير مباشر عبر ستوري لها في إنستغرام قائلة: "قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب"، وهو ما انتشر كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين موقف شيرين من خبر أكدته نجمة المسلسل.

الجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "هي الدنيا " تزامنا مع احتفالات عيد الأم، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وقدمتها أمام سيدة مصر الأولى انتصار السيسي في حفلة عيد الأم.

كما كشفت شيرين عقب عودتها من اعتزال السوشال ميديا في أكتوبر عام 2019، السبب الحقيقي لاتخاذها هذا القرار قائلة عبر فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت هاشتاغ "اسال شيرين ": "عشان أنا شغلي حساس وبيتأثر وأنا بتأثر بكل الكلام".

وأضافت: "مكنش له لازمة خالص إن فيه شوية ناس بيشككوا في وطنيتك في انتمائك فحبيت أقولهم خلاص مش عايزة شكرا".

أما عن النجمة غادة عبدالرازق فتشارك في رمضان بمسلسل "لحم غزال" يشاركها البطولة شريف سلامة، وفاء عامر، رحاب الجمل، مي سليم، عمرو عبد الجليل وإيهاب فهمي، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com