أخبار النجوم

غادة عبد الرازق وزوجها يقضيان أوقاتا رومانسية على الثلج في لبنان (صور)

نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عبر حسابها الخاص في إنستغرام مجموعة من الصور الرومانسية، التي تجمعها بزوجها مدير التصوير هيثم زينيتا خلال تواجدهما على أحد جبال لبنان، وهما يقضيان وقتا ممتعا في الثلوج. وظهرت عبدالرازق بأكثر من لقطة رومانسية مع زوجها، وقد رأى بعضهم أن نشر عبدالرازق للصور هو رد منها على جميع الشائعات المنتشرة حول انفصالهما، خاصة أن عبدالرازق لا تشارك صورا تجمعها بزوجها، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور الفنانة المصرية وزوجها، متمنين لهما دوام السعادة. يُشار إلى أن عبدالرازق كانت قد أعلنت، عن زواجها من هيثم زنيتا خلال تصويرها مسلسلها الرمضاني سلطانة المعز الذي عرض العام الماضي،

نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عبر حسابها الخاص في إنستغرام مجموعة من الصور الرومانسية، التي تجمعها بزوجها مدير التصوير هيثم زينيتا خلال تواجدهما على أحد جبال لبنان، وهما يقضيان وقتا ممتعا في الثلوج.

وظهرت عبدالرازق بأكثر من لقطة رومانسية مع زوجها، وقد رأى بعضهم أن نشر عبدالرازق للصور هو رد منها على جميع الشائعات المنتشرة حول انفصالهما، خاصة أن عبدالرازق لا تشارك صورا تجمعها بزوجها، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور الفنانة المصرية وزوجها، متمنين لهما دوام السعادة.

img

يُشار إلى أن عبدالرازق كانت قد أعلنت، عن زواجها من هيثم زنيتا خلال تصويرها مسلسلها الرمضاني سلطانة المعز الذي عرض العام الماضي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

img

وشاركت عبد الرازق حينها مقطع فيديو مدته 5 ثوان، كُتب عليه "زواج غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا"، أطلت خلاله بفستان زفاف "أوف شولدرز"، تميز بأنه منقوش وضيق ومن دون أكمام، من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري.

وكشفت الفنانة المصرية أن الزواج تم خلال تصوير "سلطانة المعز"، وتحديدا خلال مشهد "الحنة" وأشارت إلى أن قصة الحب بينهما، بدأت خلال تحضيرات "سلطانة المعز"، لتصل إلى الزواج خلال تصوير العمل الدرامي، وتعرضت حينها عبد الرازق لهجوم كبير بسبب فرق العمر بينها وبين زوجها، وعدد زيجاتها خاصة أن لديها أحفادا وأصبحت جدة.

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة المصرية خلال الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل "لحم غزال" ونشرت قبل ما يقارب الـ 6 أيام البوستر الخاص بشخصيتها ظهرت فيه بحجاب وعباءة باللون الأسود.

وتدور أحداث المسلسل في حارة شعبية، ويسلط العمل الضوء على مشاكل الأسر الاجتماعية في الحارات الشعبية، ويشارك فيه إلى جانب غادة عبد الرازق كل من شريف سلامة، محمد عادل، عمرو عبدالجليل، أحمد فتحي، وفاء عامر، مي سليم، ووليد فواز وهو من كتابة إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتحرص الفنانة المصرية على التواجد بالموسم الرمضاني بشكل مستمر؛ إذ قدمت خلال هذا الموسم العديد من الأعمال التي حققت نجاحا لافتا من بينها حكاية حياة، مع سبق الإصرار، السيدة الأولى، الخانكة، أرض جو والعديد من الأعمال الأخرى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً