أخبار النجوم

انتقادات تطال إلهام شاهين بسبب والدها

تعرضت الفنانة المصرية إلهام شاهين، لحملة من الانتقادات العنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد آخر تصريح لها حول والدها. إذ قالت شاهين خلال مقابلة لها مع المذيعة وفاء الكيلاني ضمن برنامج "السيرة"، إن والدها كان يرفض فكرة دخولها عالم التمثيل والفن، وعندما واجهته واتصلت به في يوم لتزوره وتصالحه، فقام وأشعل التلفاز كونه كان قد جمع لها بعض المشاهد بشريط فيديو، منها وهي ترتدي المايوه، أو ملابس النوم، أو وهي ترقص، وبيّنت أنها لم تعلق على المشاهد التي عرضها عليها، مؤكدةً على أنها كانت تتمنى أن يسامحها قبل وفاته بقولها "توفي وهو غير راض عني". وتم تداول الخبر من

تعرضت الفنانة المصرية إلهام شاهين، لحملة من الانتقادات العنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد آخر تصريح لها حول والدها.

إذ قالت شاهين خلال مقابلة لها مع المذيعة وفاء الكيلاني ضمن برنامج "السيرة"، إن والدها كان يرفض فكرة دخولها عالم التمثيل والفن، وعندما واجهته واتصلت به في يوم لتزوره وتصالحه، فقام وأشعل التلفاز كونه كان قد جمع لها بعض المشاهد بشريط فيديو، منها وهي ترتدي المايوه، أو ملابس النوم، أو وهي ترقص، وبيّنت أنها لم تعلق على المشاهد التي عرضها عليها، مؤكدةً على أنها كانت تتمنى أن يسامحها قبل وفاته بقولها "توفي وهو غير راض عني".

وتم تداول الخبر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع. وأعرب بعضهم عن استيائه الشديد من قصة إلهام مع والدها، وكذلك استغرابهم من طريقة حديثها.

وجاء في التعليقات: "والله أنا لو بعد الشر مكانك وبابا عمل كده احفر حفرة وادفن نفسي فيها اكرم ليا من نظرة العار في عين أهلي".

img

وعلق آخرون بسؤالهم إياها عن سبب البرود واللامبالاة التي تتكلم بها عن قصتها مع والدها؛ إذ قال أحدهم "وليه فرحانه اوي كدا، صحيح اللي اختشوا ماتوا".

كما جاء في الانتقادات أنه لا عتب عليها طالما هكذا كانت معاملتها معه بقولهم "إن لم تستح فافعل ما شئت اذا كنتي كدة مع ابوكي انى معندكيش حياه ربنا يهديكى".

img

فيما قال بعضهم إن الموقف محفور بداخل إلهام وهي تكابر فقط، بقولهم" لو كنتي فعلا ما تحرجتيش وما فرقتش معاكي كنتي فعلا نسيتي الواقعة دي من اصلها بس طول ما انتي فاكراها معناها لسه حافرة جواكي وبتكابري كالعادة".

img

وعلى الصعيد المهني، تشارك الفنانة المصرية إلهام شاهين في مسلسل "زي القمر"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول قضايا المرأة في العالم كل خمس حلقات تتناول قصة معينة بأبطال ومخرجين وكتاب جدد.

img

كما تنتظر عرض قصتها التي تجسد إلهام فيها شخصية" منى"، ضمن الخماسية التي تحمل عنوان "حتوتة منّى" ويشاركها البطولة باقة من النجوم منهم، أحمد وفيق، إيناس كامل، سارة الشامي، حنان سلين، وعدد آخر من الفنانين الذين أتيحت لهم الفرصة للمشاركة في شخصيات مؤثرة ضمن بيئة العمل. والخماسية من إخراج حسام علي وتأليف شهيرة سلام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً