أخبار النجوم

ما حقيقة صورة حورية فرغلي بعد إجرائها عملية جراحية؟

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير صورةً للفنانة المصرية حورية فرغلي، قيل إنها أحدث ظهورٍ لها من رحلة علاجها. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي بدّت فيها حورية بصحةٍ أفضل بعد إجراء عمليةٍ في أنفها، متمنين لها السلامة، ومعربين عن سعادتهم بأنها بدأت تتعافى؛ إذ قال أحدهم: "الحمدلله على سلامتها الله يديم عليك الصحة يا حورية مصر"، وأضافت أخرى: "واوو ماشاء الله مبروووووك ياحلوووة". ويبدو أن تلك الصورة قديمة وتعود لنحو 6 سنوات؛ إذ كشفت حورية فرغلي في تصريحٍ صحفيٍ لها لصحيفة "اليوم السابع" بأنها تعود لأول عملية أجرتها؛ إذ قالت: "الصورة المتداولة قديمة منذ نحو 6 سنوات، منذ

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير صورةً للفنانة المصرية حورية فرغلي، قيل إنها أحدث ظهورٍ لها من رحلة علاجها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي بدّت فيها حورية بصحةٍ أفضل بعد إجراء عمليةٍ في أنفها، متمنين لها السلامة، ومعربين عن سعادتهم بأنها بدأت تتعافى؛ إذ قال أحدهم: "الحمدلله على سلامتها الله يديم عليك الصحة يا حورية مصر"، وأضافت أخرى: "واوو ماشاء الله مبروووووك ياحلوووة".

img

ويبدو أن تلك الصورة قديمة وتعود لنحو 6 سنوات؛ إذ كشفت حورية فرغلي في تصريحٍ صحفيٍ لها لصحيفة "اليوم السابع" بأنها تعود لأول عملية أجرتها؛ إذ قالت: "الصورة المتداولة قديمة منذ نحو 6 سنوات، منذ أول عملية أجريتها والتي كانت سببا فى العمليات التى تلتها"، مؤكدة على أن حالتها حاليا مستقرة.

وأضافت بالقول: "الصورة كانت على صفحتها على الفيس بوك، ولكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكاونت الخاص بها وليس لديها أية صفحات حاليا".

يُذكر أن حورية فرغلي، كانت قد ذهبت إلى الولايات المتحدة في رحلة علاج، لتختفي عقب إجرائها عملية جراحية ثانية خطيرة لإصلاح أنفها، إلا أنَّ الأنباء حينها كشفت عن أن الفنانة المصرية لم تستطع طمأنة جمهورها على تطورات صحتها بعد العملية الثانية، بسبب توصية من الطبيب المعالج؛ إذ تم وضع حورية على جهاز التنفس بالأكسجين لمدة ثلاثة أسابيع كاملة، لتجهيزها لجراحة ثالثة وأخيرة.

وبينّت حينها أن العملية الثالثة سيجري فيها استكمال نحت الأنف، واستعادة شكل حورية الطبيعي، والتأكد من استعادتها الكاملة لقدرتها على التنفس والتذوق وحاسة الشم، والنطق بطريقة طبيعية.

وكان آخر ظهور لحورية فرغلي قبل نحو ثلاثة أسابيع، عندما تحدثت للمرة الأولى عبر شاشة التلفزيون، منذ إجراء العملية الأولى، لترد على أنباء تطورات حالتها الصحية قبل خضوعها للعملية الجراحية الثانية في الولايات المتحدة.

وقالت حورية فرغلي، إن "الجراحة الأولى التي خضعت لها استغرقت عشر ساعات ونصف الساعة، وكانت مؤلمة جدا لكنها تحملت الألم، وعادت إلى البيت وتحسنت حالتها، وعندما دخلت على الإنترنت وجدت أخبارا عن وفاتها، وعرفت أن البعض اتصل بوالدتها ليعزيها بوفاتها".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً