أخبار النجوم

هبة الدري: لو تكلمت راح تقوم الدنيا ما تقعد.. وأعاني من أمراض خطيرة

قررت الفنانة المصرية هبة الدري المقيمة في الكويت والتي عُرفت من خلال مشاركتها في الأعمال الخليجية، الخروج عن صمتها والحديث عن انفصالها عن زوجها نواف العلي، في فيديو وصفه البعض بمثابة الرد أو التهديد لطليقها. وقالت الدري في الفيديو: "أنا كلش كلش بعيدة عن الشو الإعلامي.. ما أحب شو إعلامي ولا شو سوشال ميديا.. ولا كل هالأمور نهائيًا.. وايد امور صارت الفترة الأخيرة سكت عنها.. سكت عنها لأنه امي مربيتني عدل لأنه أنا بنت أصول.. ولأنه أنا أخاف ربي.. ولأني ما ابي فضايح" وأضافت: "أنا وايدة متربية وما ابي انزل لهذا المستوى الأخلاقي..فما حبيت اتكلم بهذه الأمور الشخصية الأسرية إلي

قررت الفنانة المصرية هبة الدري المقيمة في الكويت والتي عُرفت من خلال مشاركتها في الأعمال الخليجية، الخروج عن صمتها والحديث عن انفصالها عن زوجها نواف العلي، في فيديو وصفه البعض بمثابة الرد أو التهديد لطليقها.

وقالت الدري في الفيديو: "أنا كلش كلش بعيدة عن الشو الإعلامي.. ما أحب شو إعلامي ولا شو سوشال ميديا.. ولا كل هالأمور نهائيًا.. وايد امور صارت الفترة الأخيرة سكت عنها.. سكت عنها لأنه امي مربيتني عدل لأنه أنا بنت أصول.. ولأنه أنا أخاف ربي.. ولأني ما ابي فضايح"

وأضافت: "أنا وايدة متربية وما ابي انزل لهذا المستوى الأخلاقي..فما حبيت اتكلم بهذه الأمور الشخصية الأسرية إلي الها علاقة ببيتي.. فانا ما راح اتكلم عنها ولا ابي اتكلم عنها.. لكن شغله وحده بس بطلع اقولها قدام الملأ عيالي ما حد يجي صوبهم.. وعيالي مربيتهم أحسن تربية.. عندهم وازع ديني.. ما يكذبون وانا ما اعلم عيالي الكذب.. واحترامًا للأسرة والحياة الأسرية"

وأردفت: " أنا ما طلعت تكلمت في الشهر ونص الي مروا في تفاصيل.. لو تكلمت في تفاصيل الدنيا راح تنقلب راح تقوم وما تقعد.. وكلكم تعرفون في الوسط الفني وخارج الوسط الفني هبة الدري منو.. انا بغربة بسفر ومعاي طفل وعندي مشاكل صحية خطيرة ما تكلمت فيها من قبل وما احب أحد يشاركني امراضي.. فلا أحد يدوسلي على طرف أو يجي صوب عيالي.. وأنا ما أحب أطلع مشاكلي الأسرية لكن مو أنا الي بديت والي بدا هو الي يتحمل"

واختتمت حديثها: " انا ما كنت موافقة على نشر انفصالي وحياتي لكن الطرف الثاني هو الي اصر وطلع من حياتي... لكن في عيال بالنص وتعليم أخلاقيات سيئة الهم يخليني لازم اتدخل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وتفاعل الجمهور مع تصريحات الدري مؤكدين على كلامها بأنها شخصية محترمة جدًا وجاء في التعليقات: "والله محترمة وحتى وهي تدافع عن نفسها وعيالها محترمة واللي بدا الطرف الثاني وهي تمت ساكتة".

وقالت متابعة أخرى: "انا تعاملت معاها في مسلسل خليجي. ما في أرقى منها وأخلاقها ما شاء الله، هي والفنان أمل عوضي. بصراحه قمة في الاخلاق. شهادة حق".

وكان الفنان نواف العلي قد أعلن انفصاله عن زوجته الدري بعد سنوات من الزواج الذي نتج عنه طفلان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً