أخبار النجوم

إلهام شاهين: طليقي حاول تشويه وجهي بماء نار لأنني رفضت طلبه (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، عن السبب وراء محاولة طليقها الثاني، رجل الأعمال اللبناني، عزت قدورة، تشويهها بسكب ماء نار على وجهها. وقالت شاهين في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "السيرة"، من تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على فضائية "دي إم سي" الفضائية إن طليقها سعى لتشويه ملامحها بعدما رفضت طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويطلقها من جديد. وتابعت أنها وافقت على الزواج سرا من عزت قدورة بناء على طلبه الخاص؛ لأن ابنته كانت ستتزوج بعد عام، ولا يرغب في أن يتم تناول حياته الخاصة في وسائل الإعلام، وبالفعل وافقت على رغبته لكنها أصرت على

كشفت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، عن السبب وراء محاولة طليقها الثاني، رجل الأعمال اللبناني، عزت قدورة، تشويهها بسكب ماء نار على وجهها.

وقالت شاهين في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "السيرة"، من تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على فضائية "دي إم سي" الفضائية إن طليقها سعى لتشويه ملامحها بعدما رفضت طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويطلقها من جديد.

وتابعت أنها وافقت على الزواج سرا من عزت قدورة بناء على طلبه الخاص؛ لأن ابنته كانت ستتزوج بعد عام، ولا يرغب في أن يتم تناول حياته الخاصة في وسائل الإعلام، وبالفعل وافقت على رغبته لكنها أصرت على أن تكون العصمة في يدها، ولكن بعد مرور عام فوجئت باستمرار سريّة زواجها، وعندما سألته عن السبب أخبرها أن زواج ابنته يمر بعراقيل، ما دفعها للانفصال عنه وقامت بنفسها بعمل ورقة الطلاق.

وأوضحت إلهام شاهين أن عزت قدورة اعتبر رفضها طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويقوم هو بتطليقها، إهانة لرجولته، فكان سببا في تأجيره شخصا ما لتشويه وجهها بماء نار انتقاما منها.

وواصلت إلهام شاهين حديثها بأنها سامحت طليقها على محاولة تشويهها، وأضافت أنه أكد لها أنه لم يسع لإلقاء ماء نار عليها، مرجحة أن يكون من وراء ذلك أحد أفراد عائلته.

كما تطرقت إلهام شاهين للحديث عن حقيقة تسبب الفنانة المصرية، سهير رمزي، في طلاقها من زوجها الأول، عادل حسني، ونفت شاهين ذلك في الجزء الثاني من حوارها مع برنامج "السيرة".

وأكدت أن سبب طلاقها من عادل حسني هو أنه كذب عليها بشأن عدم إنتاجه أفلاما سينمائية، في الوقت الذي كان يشدد لها على أنه لا يرغب في استمرار عملها بالفن، وعلى أن تكون أما وربة منزل في المقابل.

وبينت إلهام شاهين أنه تبين لها أن عادل حسني كان ينتج أفلاما لسهير رمزي في سرية تامة دون علمها، وكانت هي آخر من يعلم؛ الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق منه، مؤكدة أنها تكره الكذب بشدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً