أخبار النجوم

طلال مارديني: أمي أوصتني أن أبتعد عن النسوان..وباسم ياخور دفع لي بدل إقامتي

ردّ الفنان السوري طلال مارديني، على التصريحات التي تعـرض لها من قبل زميله في الوسط الفني أيمن رضا. ومن خلال لقائه عبر برنامج "شو القصة" على قناة "لنا" أكد مارديني على أن علاقته مع الفنان السوري أيمن رضا، هي علاقة جيدة جدا، مشيرا إلى المحبة التي تجمعه مع رضا وأن ما حصل هو سـوء تفاهم لا أكثر ولا أقل. وقال مارديني: "إن ما حصل هو أنه من خلال تصوير أحد مشاهدي في مسلسل خاتون قام رضا بتوجيه حديث إليّ مازحا وقال فيه ” انت امك بتكتبلك مسلسلات”. وأضاف مارديني بأن هذا الحديث كان أثناء اللقاء الذي جرى بينه وبين رضا،

ردّ الفنان السوري طلال مارديني، على التصريحات التي تعـرض لها من قبل زميله في الوسط الفني أيمن رضا.

ومن خلال لقائه عبر برنامج "شو القصة" على قناة "لنا" أكد مارديني على أن علاقته مع الفنان السوري أيمن رضا، هي علاقة جيدة جدا، مشيرا إلى المحبة التي تجمعه مع رضا وأن ما حصل هو سـوء تفاهم لا أكثر ولا أقل.

وقال مارديني: "إن ما حصل هو أنه من خلال تصوير أحد مشاهدي في مسلسل خاتون قام رضا بتوجيه حديث إليّ مازحا وقال فيه ” انت امك بتكتبلك مسلسلات”.

وأضاف مارديني بأن هذا الحديث كان أثناء اللقاء الذي جرى بينه وبين رضا، أخذه الإعلام وحوله إلى حديث سلبي، مشيرا إلى أنه يحب الأستاذ رضا والأخير يحبه أيضا.

وعن حاله بعد فقدان أمه قال مارديني: "لا توجد في الحياة خسارة كخسارة الأم.. الأم كل شيء في الحياة.. لكن الأصعب أنني دعيت لأغلى ما في حياتي بالرحيل، لا أدري إن كنت قاسيا في ذلك لكنني اخترت أن أدعو لها بأن ترتاح من العذاب".

وبكى مارديني وهو يتحدث عن اللحظات الأخيرة التي جمعته بأمه التي توفيت بأربع احتشاءات دماغية في رأسها ولم تكن بوعيها في الفترة الأخيرة، وقد قضى 3 سنوات بعيدا عنها معربا عن ندمه وأسفه على ذلك.

وتابع الفنان طلال: "أمي أوصتني بثلاثة أمور قبل أن تفارق الحياة وهي أن أبتعد عن "النسوان" ولعب القمار وأن أتزوج، ومسحت كل الفيديوهات والتسجيلات الصوتية المتعلقة بها كي لا أتذكر أنني كنت بعيدا عنها". 

وأكد الفنان طلال أنه يسعى حاليا للزواج تنفيذا لوصية أمه، لكنه ناقض نفسه بكلام آخر عندما قال: "لدي مشكلة في التعامل مع الشريك؛ إذ كنت مقصرا في ثلاث علاقات سابقة وأريد أن أموت أعزب".

وفي حديثه عن علاقته بالفنان باسم ياخور أكد طلال أن علاقته بياخور تتجاوز الصداقة والزمالة بل هي أخوة كبيرة، وأنه كان شهما ومحبا معه في الكثير من المواقف؛ إذ دفع عنه أجرة شهر ونصف الشهر مقابل إقامته في فندق الداما روز بدمشق خلال فترة عزاء أمه، وكان بجانبه خلالها ولم يتركه في هذا الظرف الصعب.

وأبدى مارديني رأيه بالفنان جمال السليمان الذي وصفه بأنه أحد أكبر القامات السورية ولا يظن أن سوريا تفقد شخصا مثله على الصعيد الفني، معبرا عن حبه واحترامه الشديد له.

وتحدث مارديني عن الفنانة أصالة نصري بعيدا عن السياسة قائلا: " كمان أصالة من القامات السورية الكبيرة ومن حق كل إنسان إنو يبدي رأيو، لكن لا أظن أنها تتخلى عن بلدها ولا حتى بلدها يمكن انو يتخلى عنها". وكذلك بالنسبة للفنان سامر المصري، أكد أنه صديقه على الصعيد الشخصي ويتمنى أن يعود إلى وطنه.

وختم الفنان طلال مارديني برسالة وجهها للفنانين الذين ذكر أسماءهم؛ إذ قال إن الوطن فوق الجميع وفوق كل اعتبار وهو بحاجة كل شخص فما بالكم بأشخاص مثلهم.. وأضاف: "أنا بحبكم وبحترمكم وبتضل سوريا باسمها الكبير أكبر من أي شيء بالدنيا".

يذكر أن الفنان السوري طلال المارديني يشارك في مسلسل "حين رأت" والمقرر عرضه في رمضان المقبل على قناة أبو ظبي، ومسلسل "الروليت".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً