أخبار النجوم

جمهور "أنت اطرق بابي" يستنكر هذا الأمر.. ما علاقة بيجي أونال؟

استنكر جمهور مسلسل "أنت اطرق بابي" أفعال طاقم المسلسل وخصوصاً الممثلين الثانويين فيه، وذلك بسبب عدم احترامهم مشاعر زميلتهم الفنانة التركية بيجي أونال والتي تجسد دور "سيلين" وحزنها على والدها الذي توفي منذ ثلاثة أيام، حيث إنهم لم يتواجدوا أثناء مراسم الجنازة والدفن، كما أنهم لم يتوقفوا عن نشر صور ومقاطع فيديو تبيّن مدى سعادتهم في التصوير دون مراعاة شعورها. وطالب الجمهور من الممثلين احترام حزن صديقتهم والتوقف عن النشر على الأقل ليومين، إلا أن زميلتها ألتشين إيفاجان والتي تجسد شخصية "ميلو" ردّت عليهم بالقول بأنه "ليس من حق أحد أن يتدخل فى مزاج أحد". وكانت الأخبار قد أفادت بأن

استنكر جمهور مسلسل "أنت اطرق بابي" أفعال طاقم المسلسل وخصوصاً الممثلين الثانويين فيه، وذلك بسبب عدم احترامهم مشاعر زميلتهم الفنانة التركية بيجي أونال والتي تجسد دور "سيلين" وحزنها على والدها الذي توفي منذ ثلاثة أيام، حيث إنهم لم يتواجدوا أثناء مراسم الجنازة والدفن، كما أنهم لم يتوقفوا عن نشر صور ومقاطع فيديو تبيّن مدى سعادتهم في التصوير دون مراعاة شعورها.

وطالب الجمهور من الممثلين احترام حزن صديقتهم والتوقف عن النشر على الأقل ليومين، إلا أن زميلتها ألتشين إيفاجان والتي تجسد شخصية "ميلو" ردّت عليهم بالقول بأنه "ليس من حق أحد أن يتدخل فى مزاج أحد".

img

وكانت الأخبار قد أفادت بأن الشركة المنتجة لم تسمح لأيٍ من أبطال العمل بالذهاب لمشاركة بيجي أونال أحزانها وذلك لصعوبة وضع التصوير وضرورة استمراره خصوصاً وأن مكان العزاء في مدينة بودروم البعيدة عن إسطنبول، وهو الأمر الذي أحزن هاندا أرتشيل جداً، إلا أن الأخيرة ذهبت فوراً بعدما سمعت بأنَّ بيجي أغمي عليها أثناء مراسم الجنازة.

img

ويبدو أن هاندا أرتشيل أصرّت على الذهاب لمشاركة بيجي أحزانها وذلك كرد جميل منها على مشاركة الأخيرة لها أحزانها وقت وفاة والدتها، حيث ذهبت بيجي للجنازة بدلاً عن خطيبها أراس بولوت، الذي سبق وأن شارك هاندا في إحدى الإعلانات، ولم تكن حينها بيجي وهاندا صديقتين أو تعرفان بعضهما.

يُذكر أن صحيفة "TV100" التركية أعلنت منذ يومين عن أن مسلسل "أنت اطرق بابي" سيُختتم بنهاية هذا الموسم، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة لن تعمل على تجديده لموسمٍ آخر.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن نهاية الموسم ستكون بشهر مايو/ آيار مع بقية المسلسلات الأخرى، وجاء ذلك بعد تدني نسب المشاهدة للحلقات الأخيرة من العمل الدرامي؛ إذ بدأت بالتراجع بشكل كبير عن ما كانت عليه سابقا، وعدم قدرته على الوصول إلى التصنيف المطلوب في أمسيات السبت.

وتفاعل رواد مواقع التواصل حينها مع الخبر الذي تداولته صفحات عربية، منقسمين بين من رأى أنه قرار صائب، مشيرين إلى أن أحداثه باتت مملة، وبين من لم يعجبه ذلك القرار؛ إذ يرون أن المسلسل يستحق المشاهدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً