أخبار النجوم

اختيار محمد رمضان كأول عربي في لعبة "فري فاير" العالمية (صور)

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن اختياره كأول فنان عربي وجهاً للإعلان عن اللعبة العالمية (فري فاير) وعمل شخصية قابلة للعب فيها. ونشر رمضان صورا من تصوير الإعلان معلقا عليها بقوله: "إن الإعلان عن الحدث سيتم قريبا بإذن الله"، وأعقب: "ملحوظة إصابتي حصلت أثناء تصويره" ويقصد بذلك الفيديو الذي نشره قبل فترة على الإنستغرام وكتب: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون، ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً، رمضان يجمعنا". ويأتي الإعلان بعد حالة السخط التي أبداها محمد رمضان بسبب حالة التجاهل

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن اختياره كأول فنان عربي وجهاً للإعلان عن اللعبة العالمية (فري فاير) وعمل شخصية قابلة للعب فيها.

ونشر رمضان صورا من تصوير الإعلان معلقا عليها بقوله: "إن الإعلان عن الحدث سيتم قريبا بإذن الله"، وأعقب: "ملحوظة إصابتي حصلت أثناء تصويره" ويقصد بذلك الفيديو الذي نشره قبل فترة على الإنستغرام وكتب: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون، ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً، رمضان يجمعنا".

ويأتي الإعلان بعد حالة السخط التي أبداها محمد رمضان بسبب حالة التجاهل من قبل الاعلام العربي وخاصة المصري لحادثة الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وخص بالذكر الإعلامي عمرو أديب الذي تحدث من خلال برنامجه عن واقعة انفجار قنبلة في موقع التصوير من دون الإشارة إلى الإصابة التي تعرّض لها رمضان خلال التصوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ونشر محمد رمضان بعدها صورة يكشف من خلالها عن مدى الحروق بجسده، معلقا عليها بالقول: "دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماما ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليّ النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف"، وقدم شكره لجمهوره الذي دعمه خلال تلك الفترة قائلا: "لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي ثقة في الله نجاح رمضان يجمعنا موسى ومفاجآت تانية كتير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

من جهتها كشفت الفنانة المصرية لبنى ونس، والدة الشاب يوسف، الذي أصيب في إعلان الفنان محمد رمضان، عن مفاجأة جديدة؛ إذ أشارت إلى أن "النجم المصري تحدث إلى نجلها يوسف، وذهب إليه، ليطمئن على صحته"، خلافا لما تتناقله محطات التلفزة المصرية بأن رمضان أهمل ابنها ولم يطمئن على إصابته.

وقالت ونس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار": "يوسف عُرض عليه إعلان عن طريق مكتب وكان على علم بأنه إعلان أكشن، وتواصلت مع ابني طوال يوم تصوير الإعلان وقال لي إنه يشعر بالضيق من المسؤول عن حركات الأكشن؛ لأنه لم يهتم به وعامله بشكل غير إنساني واستهان به".

وأكدت أنه لم يقم أي أحد بإبلاغ ابنها بوجود قنبلة، قائلةً: "لم يتم إبلاغ ابني بأن هناك قنبلة سوف تنفجر في أحد مشاهد الإعلان، والمسؤول عن حركات الأكشن قال لابني إن القنبلة عبارة عن دخان فقط وأنه سوف يقوم بالقفز مع بداية التصوير".

وأضافت: "بعد بدء التصوير رجع ابني خطوة للخلف والقنبلة لم تكن قنبلة دخان ولكن القنبلة كانت تنفث شرارا، وانفجار القنبلة تسبب في حروق في جسم ابني"، مضيفة أنه "أصيب في أماكن لا أستطيع التحدث عنها على الهواء، ولا توجد احترافية أو مهنية في تصوير المشاهد الخطرة في الإعلان".

يُذكر أن محمد رمضان يصور حاليا مسلسل (موسى) من بطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي وفريدة سيف النصر، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً