\u064a\u0633\u0631\u0627 \u062a\u0643\u0634\u0641 \u0639\u0646 \u0643\u0648\u0627\u0644\u064a\u0633 \u0627\u062a\u0641\u0627\u0642\u0647\u0627 \u0645\u0639 \u0628\u0627\u0633\u0644...

أخبار النجوم

يسرا تكشف عن كواليس اتفاقها مع باسل خياط.. وهكذا وصفته

تحدثت الفنانة يسرا في إطلالة إعلامية لها عن شخصيتها في مسلسل "حرب أهلية" والتي تبتعد كل البعد عن شخصيتها الحقيقية الطيبة في الواقع؛ إذ تكون صاحبة مشفى تجميلي كبير، وهي امرأة مكافحة صنعت كيانها بجدها وعرق جبينها لكنها تجد من يعترض طريقها ويحاول أن يأخذ حقها، وهنا تجبر يسرا على محاربته للحفاظ عليه وحمايته. وهذا ما رأيناه أيضا في مسلسل "خيانة عهد" عندما حاربت لتأخذ حق ابنها من عائلتها من تأليف أحمد عادل سلطان أيضا، والذي حاول أن يجعل السيناريو مختلفا عن سيناريو "خيانة عهد" وأقوى وأشد. وإلى ذلك كشفت يسرا عن كواليس الاتفاق بينها وبين الفنان باسل خياط؛ إذ

تحدثت الفنانة يسرا في إطلالة إعلامية لها عن شخصيتها في مسلسل "حرب أهلية" والتي تبتعد كل البعد عن شخصيتها الحقيقية الطيبة في الواقع؛ إذ تكون صاحبة مشفى تجميلي كبير، وهي امرأة مكافحة صنعت كيانها بجدها وعرق جبينها لكنها تجد من يعترض طريقها ويحاول أن يأخذ حقها، وهنا تجبر يسرا على محاربته للحفاظ عليه وحمايته.

وهذا ما رأيناه أيضا في مسلسل "خيانة عهد" عندما حاربت لتأخذ حق ابنها من عائلتها من تأليف أحمد عادل سلطان أيضا، والذي حاول أن يجعل السيناريو مختلفا عن سيناريو "خيانة عهد" وأقوى وأشد.

وإلى ذلك كشفت يسرا عن كواليس الاتفاق بينها وبين الفنان باسل خياط؛ إذ اجتمعت به في مهرجان الجونة وعرضت عليه العمل لكنه اعتذر في البداية بسبب ارتباطه بأحد الأعمال، لكنها تفاجأت لاحقا بموافقته بعد أن أصبح غير مرتبط بأي عمل.

وأعربت يسرا عن فرحتها الكبيرة بعودة باسل للعمل معها فطالما تمنت العمل معه لأنه مختلف ولديه طاقة كبيرة ويعرف كيف يلون بشخصيته جيدا، بالإضافة إلى أنه رجل محترف جدا في عمله، حسبما وصفته الفنانة يسرا.

img

وعلى الرغم من أن يسرا ستكون في "حرب أهلية" مع أغلب الممثلين إلا أن مشاعرها الحقيقية تجاههم عكس ذلك، حيث أبدت رأيها بهم كشخصيات واقعية وكيف تتعامل معهم بكل شفافية وانسيابية على أرض الواقع.

وتحدثت عن الممثلة " أروى جودة" قائلة: "أروى جودة من الممثلات الجميلات جدا على المستوى الفني ولها خصوصية في جمالها وشكلها وبنفس الوقت ذكية وقوية، ودخلت العمل في الثانية الأخيرة لكنها لم تتردد لحظة".

كما وصفت يسرا الفنانة "جميلة عوض" أنها من الفنانات الموهوبات وتؤدي دورا مختلفا جدا في هذا العمل عن الأدوار السابقة بكل شغف وحب.

ويبدو أن الفنانة يسرا وفريق عمل "حرب أهلية" متفاهمين ومتمكنين من السيطرة على الوضع وتدارك أي خطر يمكن أن يتعرضوا له في سير العمل.

ووعد المخرج سامح عبد العزيز الجمهور بعمل جديد ومختلف إلى جانب ممثلي فريق العمل الموهوبين والمحبين لجمهورهم.

ويشارك في بطولة مسلسل " حرب أهلية"، نخبة كبيرة من الفنانين بجانب النجمة يسرا وهم باسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد نشرت برومو مسلسل "حرب أهلية"، المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل، بطولة النجمة يسرا، وباسل خياط.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً