أخبار النجوم

منة عرفة تشكو الحاسدين وتطالبهم بالابتعاد عنها (فيديو)

وجهت الفنانة المصرية منة عرفة رسالة للحاسدين عبر فيديو أضافته على خاصية "الستوري" عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، تشكو فيها لجمهورها من تدخل البعض في حياتها، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ومرورها بالعديد من الأزمات، حيث قالت خلال الفيديو الذي أضافته أنها منذ حوالي 20 يوماً تنهال عليها المصائب والمشاكل بكثرة، حيث إنه من غير الممكن أن يحدث معها أكثر من الذي يحصل وذلك كونها ستجري صورة شعاعية لدماغها، كما لديها غدة في عنقها وأجرت حادثاً في السيارة. وأضافت أن كلابها تعاني أيضاً من مرض مميت يسمى "بارفو"، طالبةً من الحاسدين أن يتجهوا إلى أحد آخر غيرها، وذلك

وجهت الفنانة المصرية منة عرفة رسالة للحاسدين عبر فيديو أضافته على خاصية "الستوري" عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، تشكو فيها لجمهورها من تدخل البعض في حياتها، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ومرورها بالعديد من الأزمات، حيث قالت خلال الفيديو الذي أضافته أنها منذ حوالي 20 يوماً تنهال عليها المصائب والمشاكل بكثرة، حيث إنه من غير الممكن أن يحدث معها أكثر من الذي يحصل وذلك كونها ستجري صورة شعاعية لدماغها، كما لديها غدة في عنقها وأجرت حادثاً في السيارة.

وأضافت أن كلابها تعاني أيضاً من مرض مميت يسمى "بارفو"، طالبةً من الحاسدين أن يتجهوا إلى أحد آخر غيرها، وذلك لأنه من غير المعقول أن يكون كل ذلك عليها فقط وفقاً لقولها، خاتمةً القول: "أبوس إيديكو ارحموني".

وعقب نشرها لذاك المقطع ظهرت بمقطع آخر لتوضح فيه ردود أفعال متابعيها على الستوري، حيث كتب لها عدد من الناس، حسبما ذكرت أنها فنانة ومن غير الممكن أن تكون حياتها مليئة بالمشاكل، فيما قال لها البعض أن وقتها فارغ لدرجة أنها تأخذ كلابها إلى المستشفى.

 

وكانت عرفة قد نفت في وقت سابق أن يكون نشرها للأغاني المختلفة مثل أغنية "لقيت الطبطبة" للفنان حسين الجسمي عائداً إلى ارتباطها عاطفياً، وأكدت على أن الحب ليس بالضرورة أن يقتصر على الحب بين الرجل والمرأة بل يشمل أيضاً حب الأهل والأصدقاء، مشيرةً إلى أنها تركز حالياً على عملها الفني حتى تحقق النجاح الذي ترجوه.

يشار إلى أن عرفة كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "إسعاف يونس" من إخراج معتز التوني، والذي يعرض على منصة "ووتش ات"، والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم محمد أنور، سارة سلامة، هناء الشوربجي، محمد علي رزق، أمير كرارة، أحمد فهمي، عبير صبري، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، كريم محمود عبد العزيز.

وقالت عرفة عن دورها إنها تلعب دور طبيبة تدعى "لوجي" والتي تعيش قصة حب مع بطل العمل "يونس" والذي يجسد دوره الفنان المصري محمد أنور، إلا أنه حب من طرف واحد، كما أعربت عن سعادتها للمشاركة في العمل كونه يعرض على منصة إلكترونية، مؤكدةً أن السوشال ميديا باتت تتميز بتأثيرها القوي ولذلك فقد أصبح وسيلة مضمونة.

كما ستطل عرفة قريباً في مسلسل "ورا كل باب" حكاية "شنطة سفر" سيناريو وحوار محمد الشواف، وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة "سينرجي" بإشراف المنتج تامر مرسي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً