أخبار النجوم

رامي جمال يغني شارة مسلسل "بين السما والأرض"

وقع اختيار شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي على المطرب رامي جمال، لغناء شارة المقدمة والنهاية للمسلسل المصري الجديد "بين السما والأرض"، حيث تعتبر تلك التجربة هي الأولى لرامي في عالم غناء التترات والتي عبر فيها عن مدى سعادته لخوض تلك التجربة. وقد علم "فوشيا" أن رامي من المقرر أن يدخل الاستديوهات خلال اليومين المقبلين لوضع صوته على الأغنية التي كتبها الشاعر الغنائي نورالدين محمد ولحنها أحمد العدل والتوزيع الموسيقي لإلهامي دهيمة وأحمد حسام. أما المسلسل فهو بطولة مجموعة من النجوم المصريين والعرب من بينهم هاني سلامة ونجلاء بدر ودرة وأحمد بدير و يسرا اللوزي، سوسن بدر، نورهان، ندى موسى، منى

وقع اختيار شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي على المطرب رامي جمال، لغناء شارة المقدمة والنهاية للمسلسل المصري الجديد "بين السما والأرض"، حيث تعتبر تلك التجربة هي الأولى لرامي في عالم غناء التترات والتي عبر فيها عن مدى سعادته لخوض تلك التجربة.

وقد علم "فوشيا" أن رامي من المقرر أن يدخل الاستديوهات خلال اليومين المقبلين لوضع صوته على الأغنية التي كتبها الشاعر الغنائي نورالدين محمد ولحنها أحمد العدل والتوزيع الموسيقي لإلهامي دهيمة وأحمد حسام.

img

أما المسلسل فهو بطولة مجموعة من النجوم المصريين والعرب من بينهم هاني سلامة ونجلاء بدر ودرة وأحمد بدير و يسرا اللوزي، سوسن بدر، نورهان، ندى موسى، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، العمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع العدل جروب، ويقدم المسلسل فى 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل.

وكانت الشركة المنتجة سبقت وطرحت أبطال البوسترات الدعائية للعمل، الذى يتواصل تصويره حالياً للعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث تصدر كل بطل من الأبطال بوسترا بمفرده، بعدما طرحت شركة سينرجي المنتجة، البوستر الرسمى الذى ظهر عليه كل الأبطال المشاركين في المسلسل.

ومسلسل "بين السما والأرض" هو عن فيلم مصري يحمل نفس الاسم عرض عام 1959، قصة نجيب محفوظ وسيناريو وحوار السيد بدير وصلاح أبو سيف وبطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبو سيف وتدور أحداث الفيلم حول تعطل مصعد كهربائي (أسانسير) في إحدى عمارات أحياء القاهرة بركابه بين السماء والأرض حيث يتعرض للركاب الموجودين بشكل نقد اجتماعي.

وعلى صعيد آخر، كان المطرب والملحن رامى جمال، قد طرح قبل أسبوعين أول أغانيه باللهجة الخليجية بعنوان "بتتجاوز"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.

ووقال رامي، عبر حسابه على تويتر بمناسبة ذلك: "اسمعوا أول تجربة ليا فى الغناء باللهجة الخليجية، وطبعا اعذروا تقصيرى لو لم أجيد النطق لأنها أول مرة، أتمنى تعجبكم وأتمنى دعم الجمهور المصرى زى ما اتعودت.. وطبعا جمهور الخليج".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً