أخبار النجوم

أحمد فهمي يغيب عن الموسم الرمضاني 2021.. وهذا هو السبب

 يتغيّب عدد من النجوم هذا العام عن شاشة الماراثون الرمضاني لأسباب معلومة وغير معلومة، من بينهم الفنان أحمد فهمي الذي قرر تأجيل مشروعه التليفزيوني الجديد "الكابيتانو" لعام 2022 الذي كان مقررا تصويره وعرضه في عام 2021 . وتعود أسباب التأجيل إلى انشغال فهمي بأعماله السينمائية حيث إنه يصور حاليا فيلم "العارف" مع النجوم أحمد عز ومحمود حميدة، إلى جانب أنه يحضّر لفيلم آخر من بطولته، لذا فضل التركيز فيهما على أن يعود للدراما الرمضانية في العام المقبل. وينشغل فهمي أيضا بالشراكة التي أعلن عنها منذ أيام بينه وبين وكالة المنتج طارق النور الإعلانية لتقديم محتوى ضخم. وأعلن فهمي عن ذلك

 يتغيّب عدد من النجوم هذا العام عن شاشة الماراثون الرمضاني لأسباب معلومة وغير معلومة، من بينهم الفنان أحمد فهمي الذي قرر تأجيل مشروعه التليفزيوني الجديد "الكابيتانو" لعام 2022 الذي كان مقررا تصويره وعرضه في عام 2021 .

وتعود أسباب التأجيل إلى انشغال فهمي بأعماله السينمائية حيث إنه يصور حاليا فيلم "العارف" مع النجوم أحمد عز ومحمود حميدة، إلى جانب أنه يحضّر لفيلم آخر من بطولته، لذا فضل التركيز فيهما على أن يعود للدراما الرمضانية في العام المقبل.

وينشغل فهمي أيضا بالشراكة التي أعلن عنها منذ أيام بينه وبين وكالة المنتج طارق النور الإعلانية لتقديم محتوى ضخم.

وأعلن فهمي عن ذلك وقال: "سعيد جداً بالتعاون مع مجموعة طارق نور، مش كفنان ولكن كعلامة تجارية، خطوة كبيرة مليانة مفاجآت كتير".

وكان فهمي قد قدم العام الماضي المسلسل الكوميدي "رجالة البيت" بمشاركة أكرم حسني إلا أنه واجه انتقادات لاذعة منذ الحلقة الأولى لعرضه وهو ما جعل فهمي يخرج عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ليعتذر لجمهوره عن العمل.

واعتاد فهمي على التواجد بالأعمال الكوميدية في رمضان فقبل "رجالة البيت" شارك بـ"ريح المدام" مع أكرم حسني أيضا ومي عمر و"الواد سيد الشحات" بمشاركة زوجته هنا الزاهد وأكرم حسني الذي يغيب هو الآخر عن المشاركة في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي، شارك مؤخرا في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، كضيف شرف، العمل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة مكون من 9 حكايات لكل حكاية 5 حلقات، وهو فكرة الكاتب يسري الفخراني وسيناريو ورشة كتابة إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً